المحتوى الرئيسى

من 6 لـ8 ساعات.. اعرف مناطق انقطاع المياه في محافظة الجيزة

02/28 10:47

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، انقطاع المياه مساء اليوم، بمنطقتي العمرانية الشرقية والغربية، فضلًا عن انقطاعها غدًا عن مدينة العياط بالكامل.

وأعلنت شركة المياه بالجيرة عن انقطاع المياه عن مناطق (العمرانية الشرقية والعمرانية الغربية ومتفرعاتهم)، بدءًا من الساعة 10 مساء اليوم حتى الساعة 6 من صباح الغد الموافق 1 مارس، ولمدة 8 ساعات.

وأوضحت الشركة، أن الانقطاع يرجع إلى تنفيذ أعمال ربط خط مياه الشرب قطر 600 مم الجديد المغذي لمنطقتي العمرانية الشرقية والغربية؛ لتحسين الضغوط فى المنطقة.

وناشدت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب بالمناطق المتأثرة يمكن طلبها بالاتصال بالخط الساخن 125.

كما أعلنت محافظة الجيزة، انقطاع المياه عن مناطق مركز ومدينة العياط بالكامل، من الساعة 10 مساء الغد، حتى الساعة 4 من صباح يوم الثلاثاء الموافق 2 مارس المقبل، ولمدة 6 ساعات.

وأوضحت المحافظة، في بيانها، أن الانقطاع يرجع إلى تنفيذ شركة المقاولين العرب أعمال تغيير 4 محابس قطر 400 مم بتوسعات محطة مياه العياط، لتحسين ضغوط المياه قبل فصل الصيف.

وتستعرض «الوطن» طرق وآليات تقديم شكاوى المياه في جميع الشركات التابعة للقابضة للمياه.

- من خلال الخط الساخن: 125 لمياه الشرب، و175 للصرف الصحي.

- تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن الجديدة برقم 15100.

- من خلال التليفون الأرضي 24583591 – 24583596.

- من خلال البريد الإلكتروني [email protected]

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل