المحتوى الرئيسى

رسميا.. ميدو ينضم لمنظومة بيراميدز عبر منصبين مختلفين!

02/28 03:55

أعلن نادي بيراميدز عن انضمام “العالمي” أحمد حسام ميدو إلى المنظومة الفنية لفريق الكرة بالنادي السماوي.

حيث أعلن بيراميدز رسميا عن تولي الإعلامي أحمد حسام ميدو منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز.

كما تم تعيين ميدو أيضا في منصب المتحدث الرسمي باسم النادي بجانب عمله كمستشارا فنيًا.

ميدو مستشارا فنيا لنادي #بيراميدز pic.twitter.com/G1mWQvHbrz

— Pyramids FC (@pyramidsfc) February 27, 2021

وكشفت إدارة النادي السماوي عن إن الاتفاق مع ميدو يأتي في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها في مجال كرة القدم بشكل عام.

ويخوض ميدو حاليا تجربة اعلامية الأولى له من خلال عمله في قناة النهار وتقديمه برنامج “أوضة اللبس”.

ويستعد نادي بيراميدز لإجراء تغييرات عديدة في صفوف الفريق والجهاز الفني في نهاية الموسم الحالي في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل كبير.

وتراجع بيراميدز بشكل كبير في الموسم الحالي حيث يحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 19 نقطة.

ووفقا للتقارير الواردة من داخل نادي بيراميدز، فأن إدارة النادي في استقرت على  الإطاحة بالمدير الفني للفريق الأرجنتيني رودالفو أروابارينا برفقة 5 لاعبين من الفريق.

إدارة النادي ليست لديها لإقتناع بما يقدمه المدرب الأرجنتيني حتى الآن خاصة وأن نتائج الفريق في تراجع مستمر ولا يوجد أي تطوير في أداء اللاعبين أو شكل الفريق.

كما أستقرت الإدارة على خروج كل من عبد الله بكري والمهدي سليمان وجون أنطواي ومحمد فاروق ومحمد فتحي المعار للبنك الأهلي في نهاية الموسم الحالي وعدم تواجدهم في قائمة الفريق في الموسم المقبل.

وينتهي عقد عبد الله بكري في نهاية الموسم الحالي وأصبح ليس له مكان في تشكيل الفريق بعد التعاقد مع أسامة جلال من إنبي بينما سيتم الإطاحة بالحارس المهدي سليمان بعد هجومه على إدارة النادي وتجميده في الموسم الحالي.

كما أن الإدارة قررت الاستغناء نهائيا عن جون أنطوي بعد تألق المهاجم الأوروجوياني دييجو رولان ووجود محمود وادي كبديل له.

يحقق بيراميدز أسوأ انطلاقه له منذ تغيير اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز بعدما جمع الفريق 19 نقطة فقط أقل من الموسم الماضي الذي حقق 20 نقطة وقبل الماضي الذي حقق فيه 26 نقطة.

وتطمح إدارة بيراميدز لتحقيق أول بطولة بعد التعاقدات التي قامت بإبرامها وكلفتها مبالغ طائلة وفي مقدمتها رمضان صبحي.

كشف محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا عن رغبته في العودة من جديد لنادي الزمالك ناديه السابق والاعتزال داخله.

ورحل محمد إبراهيم عن نادي الزمالك في الموسم قبل الماضي إلى فريق مصر المقاصة الذي شهد تألقه بشكل قبل أن ينتقل إلى سيراميكا مع بداية الموسم الحالي.

قال محمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية اليوم: الزمالك بيتي وأتمني أن أختم مشواري الكروي في صفوف القلعة البيضاء هذا هو حلمي.

وأضاف: الزمالك له فضل كبير علي وهو صاحب الفضل في صناعة إسمي في كرة القدم ولكنني تحملت أشياء كثيرة لم تكن من اختصاصي وفي الموسم الأخير معه لم أشارك بصفة أساسية لذلك قررت الرحيل.

وأضاف: انا مرتبط بعقد حاليا مع سيراميكا وأي مفاوضات لرحيل عنه ستكون من خلال إدارة النادي.

وتابع: في سيراميكا يوفرون لنا كل شيء من أجل تحقيق النجاح، هدفنا هو التواجد في المربع الذهبي في الموسم الحالي والمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقي الموسم المقبل.

وتأتي تصريحات محمد إبراهيم لتكون مناقضة للواقع حيث كان اللاعب صاحب الـ28 عاما قرب من الانضمام للنادي الأهلي في بداية الموسم الحالي قبل أن يرحل المدرب السويسري رينيه فايلر عن الفريق الأحمر.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات للنادي الأهلي، في وقت سابق، إنه اتفق مع محمد إبراهيم على كافة تفاصيل انتقاله إلى الأهلي وكان يتبقى فقط توقيع العقود بعد موافقة اللاعب وناديه السابق مصر المقاصة قبل يتم تغيير المدير الفني ويصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للأهلي والذي رفض ضمه للفريق لينتقل بعد ذلك إلى سيراميكا كيلوبترا.

دخل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة المرشحين لتولي قيادة عدد من الأندجية الخليجية خلال الفترة الأخيرة.

ويسير باتشيكو بخطواط جيدة مع نادي الزمالك ويقدم الفريق أداء جيد في الأونة الأخيرة وهو ما جعله مطلوب للتدريب في الخليج.

وكان باتشيكو قد رحل عن الزمالك بشكل مفاجئ خلال ولايته الأولى للزمالك عام 2014 عندما تلقى عرضًا من الشباب السعودي.

بدورهم حرص مسؤولي نادي الزمالك على الاجتماع بالمدرب البرتغالي من أجل معرفة حقيقة تلقيه عروضًا للرحيل عن القلعة البيضاء.

وبحسب التقارير الواردة من داخل نادي الزمالك فإمن باتشيكو أكد لمسؤولي القلعة البيضاء أنه لا يفكر مطلقًا في الرحيل وأن كل تركيزه منصب على الفريق.

وأكد باتشيكو لمسؤولي الزمالك أن سيناريو 2014 لن يتكرر خاصة أنه يشعر بالراحة النفسية داخل النادي في الوقت الحالي.

وشدد المدرب البرتغالي خلال جلسته مع مسؤولي الزمالك أنه يثق تمامًا بأن الفريق سيحق البطولات سواء المحلية أو القارية هذا الموسم.

ويحتل الفارس الأبيض صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

حيث أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على أنه يثق في قدرات اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض.

باتشيكو وخلال جلسة عقدها مع اللاعب على هامس مران الفريق الأخير في ميت عقبة، حرص على منحه الثقة من جديد عقب الانتقادات الأخيرة التي طالت اللاعب سواء من النقاد أو من جماهير الزمالك.

وشدد على أنه يدرك جيدا قدرات زيزو الفنية وقيمته كلاعب أساسي في الزمالك، مشيرا إلى أنه على اللاعب أن يثق في نفسه وألا يلتفت إلى الانتقادات السلبية المحيطة به خلال الآونة الأخيرة.

ووجه له بعض النصائح عليه إتباعها مستقبلا مثل ضرورة التركيز التام داخل الملعب من أجل العودة إلى التألق من جديد وتقديم مستوياته الجيدة المعهودة عنه.

كما طلب باتشيكو من زيزو ضرورة التحرر من الضغوطات، خاصة إنه لاعب دولي وعليه أن يعبر تلك الأمور ببساطة شديدة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق وادي دجلة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم مساء يوم الاثنين المقبل.

وسيخوض باتشيكو مع الزمالك 13 مباراة من العيار الثقيل في بطولات الدوري والكأس ودوري الأبطال، بين شهري مارس ومايو.

وستكون تلك المباريات مصيرية في مشوار الزمالك هذا الموسم وبالطبع، ستحدد مستقبل باتشيكو مع القلعة البيضاء، إذ سيخوض 4 مباريات فيما تبقى من مشوار الفريق بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مواجهة ببطولة كأس مصر، و8 مباريات ببطولة الدوري من بينها مباراتين مع النادي الأهلي.

ولكن قبل مواجهة الأهلي الأولى ستكون هناك 6 مباريات مصيرية في مشوار الزمالك هذا الموسم، وخاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فمن المقرر أن يلتقي الزمالك خلال الأول من مارس مع وادي دجلة في بطولة الدوري، ثم مواجهة الترجي التونسي في رادس بالجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال، ثم يواجه سيراميكا كليوباترا بالدوري، قبل أن يستضيف الترجي في القاهرة.

وفي مطلع شهر أبريل سيلتقي باتشيكو وهو في قيادة الزمالك، مع فريق مولودية الجزائر خارج الديار، قبل أن يختتم مشوار الفرق دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال بمواجهة تونجيث السنغالي.

ولكن إذا لم يتمكن باتشيكو من عبور دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، فستون تلك بطاقة محورية من أجل تحديد مستقبل البرتغالي مع القلعة البيضاء.

أيضا ستكون مواجهتي بطولة الدوري في تلك الفترة مع وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا حاسمتين في بقاء باتشيكو من عدمه مع الزمالك، فإذا فقد أي نقاط في تلك المباراتين بالطبع ستؤثر سلبيًا على مشوار البرتغالي، إذا ما فقد أيضا بطاقة التأهل الإفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل