المحتوى الرئيسى

تحميل لعبة المدرب الأفضل للاندرويد 2021 - Online Soccer Manager | جوال بلس

02/27 17:31

تحميل لعبة المدرب الأفضل للاندرويد 2021 مجانا برابط مباشر ، تتكاثر العاب كرة القدم بقدر ما تتكاثر شعبية اللعبة الحقيقية بين أوساط المستخدمين في العالم اجمع ، وتختلف الفكرة التي تأتي بها كل لعبة على حدى حيث ، تقدم العديد من الألعاب فكرة المباريات الكاملة بين ندين ، أو فريقين مختلفين أو متحديين حقيقيين بمعنى أخر.

أما لعبة المدرب الأفضل للأندرويد فهي كاسمها تأتي بفكرة مختلفة تماما وهي انك ستلعب هذه المرة دور المدرب للفريق الذي تريده ، حتى تتمكن من تحقيق النجاحات والبطولات معه وتكوين الفريق الأفضل في العالم وجني المزيد من الأرباح لفريقك ولنفسك لاسيما لو كان الفريق الذي تقوم بتدريبه هو الفريق المفضل لك في الحقيقة.

اقرأ أيضا : تحميل لعبة المدرب الأفضل للايفون

إن كانت فكرة تدريب فريق لكرة القدم هي احدى طموحاتك وأمنياتك المستقبلية فلن تجد أفضل من لعبة المدرب الأفضل للاندرويد حتى تتمكن من التدرب لهذه اللحظة ، فاللعبة تتيح لك الفرصة والتجربة الكاملة لتكوين شخصية القائد والمدرب بداخلك ، كما أنها تتضمن جميع الدوريات والأندية في العالم.

قم فقط باختيار النادي الذي تريد تدريبه وقم بإدارة كل شيء وكل التفاصيل داخل النادي بل وقم أيضا بتحديد التشكيلة والتكتيكات والإشراف على بيع وشراء اللاعبين وجلسات التدريب وبعثات الفريق مع اكثر من 5 ملايين لاعب حول العالم وإمكانية ممارسة اللعبة مع الأصدقاء في نفس الدوري ، كل ذلك واكثر مجانا ، مع تقييم 4 من اصل 5 نجوم لجميع المستخدمين.

عليك الحذر من إدمان اللعبة فالأمر وارد جدا بعد ممارستها لفترة لن تقل عن موسم واحد فاللعبة تستغرق حوالي الموسم الواحد على الأقل والذي من الممكن أن تقوم بالانتقال إلى فريق أخر بعد انتهاءه ، وستتمكن من تدريب جميع انديه أوروبا والعالم إن أردت ، ما سيتم أضافته من نجاحات وأعمال ضمن ملف عملك الشخصي ، ما يجعل اللعبة اكثر تنوعاً وتحدياً من العاب كرة القدم الأخرى.

من ابرز مميزات لعبة المدرب الأفضل للاندرويد هو دعمها للكثير من اللغات ومنها التايلاندي والإندونيسي والعربي والتركي والروسي والبولندي والروماني والمجري والسويدي والهولندي والإسباني والإيطالي والألماني والبرتغالي والإنكليزي أيضا ، كما ستتمكن من تطوير الملعب أن كان في حالة غير جيدة وستتمكن من إرسال كشافي المواهب إلى إسبانيا وإيطاليا والبرازيل إن كنت في حاجة إلى لاعبين جدد.

ستتمكن أيضا من توظيف محامين النادي حتى يتمكنوا من الدفاع عن اللاعبين الذين يعانون من الإيقاف لعدة مباريات ، كما ستتمكن من توجيه الأطباء حتى يقوموا بمعالجة اللاعبين الذين يعانون من الإصابات بمختلف أنواعها ، وستتمكن أيضا من التنافس بواسطة قدراتك الكروية وتشكيل الفريق الأفضل وتجهيزه بأفضل ما يمكن حتى تتمكن من ربح المباراة الوحيدة التي ستتمكن من لعبها يوميا وتحقيق نتائج ترضي مجلس الإدارة والمشجعين.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل