المحتوى الرئيسى

تفاصيل مصرع سائق تاكسي على يد أحد أقاربه بالإسماعيلية

02/27 15:45

استمعت، نيابة قسم أول، اليوم السبت، إلى أقوال المتهم بمقتل سائق تاكسي، بطعنه 6 طعنات نافذة، حيث عثر على جثته داخل سيارته بمنطقة الإرسال بمحافظة الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا| طلاب الجامعات: «هنروح الامتحانات حتى لو أصيبنا بكورونا علشان مستقبلنا»

كما استمعت النيابة لأقوال أقارب المجني عليه، واستدعت شقيقه إبراهيم، للاستماع إلى أقواله حول علاقة المتهم بأخيه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الإسماعيلية، ألقت القبض على قاتل سائق التاكسي، بعد أسبوع، من البحث والتحري حول الواقعة وظروف ملابساتها.

وكشفت المصادر، أنه تم ذلك بالتحري حول المجني عليه وعلاقاته بأقاربه وزملائه في العمل، وبتتبع هاتف المجني عليه وحركة السيارة داخل المدينة لمعرفة آخر من التقاهم المجني عليه قبل وفاته، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة.

ونجح ضباط البحث في تحديد هوية 4 أشخاص من المشتبه بهم في ارتكاب الواقعة، وبتكثيف التحريات توصل الضباط إلى هوية مرتكب الواقعة، وتمكنوا من ضبطه حيث اتضح انه هناك صلة قرابة بين المجنى عليه والقاتل.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، عن غموض الحادث، الذي وقع فجر الخميس قبل الماضي، بمنطقة الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت مصادر أمنية، إن خلافات عائلية سابقة بين سائق التاكسي المجني عليه في حادث الإسماعيلية والمتهم بقتله دفعته إلى ارتكاب الواقعة الأسبوع الماضي.

وكشفت المصادر أن المتهم على صلة قرابة مع المجني عليه، وأن خلافات ومشادات سابقة دفعته لاستدراجه إلى منطقة "الإرسال" باعتبارها من المناطق غير المزدحمة بالسكان وخاصة بعد منتصف الليل وسدد له عدة طعنات أودت بحياته وألقى بسلاح الجريمة في السيارة وفر هاربًا متخفيًا بارتدائه كمامة طبية وغطاء على الرأس.

وقالت المصادر إن الجاني فر بين البنايات السكنية ولم يستخدم الطريق الرئيسي، إلا أنه تم التقاط بعض الصور له عبر كاميرات المحال والمنازل التي ساعدت في تحديد هويته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل