المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة: 10 آلاف جنيه لكل مركز شباب بالواحات البحرية

02/27 13:23

وزير الشباب خلال زيارته للواحات

وعقد صبحي، اجتماعًا مفتوحًا مع رؤساء إدارات مركز شباب الواحات البحرية؛ لتذليل معوقات العمل الرياضي والشبابي أمام الهيئات الشبابية والرياضية، وتوفير كافة السُبل والأجواء المناخية المناسبة لنشء وشباب الواحات البحرية للمشاركة في كافة الأنشطة الشبابية والرياضية التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة .

وأهدى وزير الشباب والرياضة، شباب الواحات البحرية مجموعة من الملابس والأدوات الرياضية تضمنت بدلة رياضية، أطقم رياضية، جوارب رياضية، أحذية، وكرات قدم.

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية على التواصل الدائم مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية وفي القلب منها المحافظات الحدودية والمناطق النائية بهدف دمج شباب تلك المناطق مع أشقائهم بالمحافظات الأخرى وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منح الفرصة كاملة أمام شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية بتقديم مواهبهم ومهاراتهم في كافة المجالات والفنون.

وأكد أهمية أن يتعرف شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية والتي منها الواحات البحرية على قضايا الوطن وأهم تحدياته وإنجازته ، مشيراً إلى أن زيادة الوعي لدى شباب تلك المناطق يعد من أولى أولويات وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الانتماء وحب الوطن .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل