المحتوى الرئيسى

آسر ياسين: مراتي أول ست أعاكسها ومش حاجة وحشة إن الراجل يحب الستات | خبر

02/27 11:36

كشف الفنان آسر ياسين أسرار علاقته بزوجته كنزي وبداية تعارفهما قبل عامين من ارتباطهما رسميا.

وخلال لقائه مع الإعلامية وفاة الكيلاني في برنامج "السيرة" قال آسر ياسين إنه التقى بزوجته قبل زواجهما بعامين وحدث بينهما انجذاب متبادل وكانت هذه المرة الأولى التي يعاكس فيها فتاة لافتا إلى أنه لم يتعجل الزواج يوما رغم ارتباط من حوله وكان يرى علاقة الزواج من خلال علاقة أبيه وأمه.

نرشح لك: الصورة الأولى للملصق الدعائي لمسلسل "موسى"

وأضاف آسر ياسين "قمت أنا بالمبادرة للتعرف على كنزى واستطعت الحصول على رقم هاتفها وأرسلت لها رسالة أطلب منها تناول الفطور سويا ووافقت وأنا بطبيعتي أستيقظ مبكرا فذهبت إلى المكان المتفق عليه من الساعة السادسة صباحا وأنتظرتها حتى التاسعة ولم تأت فتناولت فطوري وقهوتي ووجدتها تتصل بى الساعة الثانية عشرة فقلت لها أننى تناولت وجبه الفطور فطلبت أن نشرب القهوة سويًا فرفضت وتحججت باجتماعات وبعدنا لمدة عامين، ثم زارتنى عندما أصيبت فى قدمى وكانت مكسورة.

وتابع ياسين " اتفقت معي على مشاهدة مسرحية وكانت صديقتها الألمانية برفقتنا وتحدثوا سويا بالألمانية وسألتها لماذا لم تصبحا سويا فقالت: لا أعرف ولكن لماذا لا، وتوطدت علاقتنا وسافرنا سويا إلى أمستردام وعدنا مرتبطين ثم تزوجنا .. شخصياتنا متفاهمة ونكمل بعضنا البعض فأنا مثل بالونة الهيليوم أطير بعيدا إنما هي متصلة مع الواقع".

وأشار آسر ياسين إلى أن الرجال يتسمون بالبساطة على عكس ما هو شائع وأنهم جديرين بالثقة وأن الرجل عبارة عن طفل صغير لافتا إلى أن حب الستات ليس بشئ سئ في حال لو لم يكن الرجل متزوجا.

من ناحية أخرى ينشغل آسر ياسين بتصوير مشاهده في فيلم "السرب" الذي يجسد فيه دور طيار واسمه "جلال".

يذكر أن فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

عمرو أديب في ظهوره الأول بعد الحادث: نجوت بأعجوبة

أنابيلا هلال تشارك في كليب "فيرساتشي" مع محمد رمضان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل