المحتوى الرئيسى

جبنالكم التفاصيل لمسرحية بودي جارد بعد تصدرها لمحركات البحث - محتوى بلس

02/27 11:20

تصدرت مسرحيةبودي جارد”،إلي محرك البحث «جوجل»، بعد الإعلان عن العرض الحصري لها علي منصة «شاهد VIP» الإلكترونية.

ومسرحية «بودي جارد»من أطول المسرحيات عرضًا بالعالم العربي،وبدأ العرض على المسرح عام 1999، وتحقيق نجاحًا منقطع النظير، ما أدي إلي إستمرار العرض بشكل متواصل على مدار 11 عامًا حتى عام 2010،وكانت آخر الأعمال المسر حية للزعيم.

أكدت الفنانة “رغدة ” أنها شاركت في مسرحية «بودي جارد» حين تلقيها العرض،موضحة: «أن عادل إمام رمز فني قدر يثبت جدارته من خلال سنوات طويلة وله مكانته الخاصة اللي ماحدش قدر يقرب منها أبدًا،وبعد سنة من عرض المسرحية تعرضت لظروف خاصة منهت إستكمال المشاركة .

وقدمت مسرحية “بودي جارد “3 بطلات وهن الفنانات “رغدة وشيرين سيف النصر ودينا”.

جبنالكم التفاصيل لمسرحية بودي جارد بعد تصدرها ل<a href='/tags/589-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB'>محركات البحث</a>

و تدور أحداث المسرحية حول السجين أدهم «عادل إمام»، و الذي يعقد إلي صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال” سعد المتهم”،وذلك بسرقة مبلغ 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسًا شخصيًا إلي زوجة “سعد”، تلك التي وقعت في حب أدهم، وبعد فترة إكتشف “سعد “خيانة زوجته ،و تلفيق تهمة إلي أدهم والهروب بما سرقه من مال.

ويُعتبر الفنان “مصطفى متولي”،من أبرز الفنانين الذين رحلوا مبكرًا، حيث غادر بشكلٍ مفاجئ عن دنيانا ، في أغسطس 2000، أي بعد مرور عامٍ واحد من انطلاقة المسرحية، ليحلّ محله الفنان” محمد أبو داوود”.

وإشترك الفنان “عزت أبو عوف”، في تقديم العرض المسرحي «بودي جارد»،وذلك منذ اليوم الأول له وحتى إنتهاءه ، فعاش كواليس المسرحية وكذلك ردود فعل الجمهور والإشادة منهم.

ويعد الفنان “سعيد عبد الغني”، واحد من أهم المُشاركين في العرض المسرحي «بودي جارد»،علي مدار سنوات عرضه، التي تجاوزت العشر أعوام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل