المحتوى الرئيسى

موضة ربيع 2021.. 5 تصميمات للبنطلون الجينز (صور) - صوت الأمة

02/27 10:50

يعد البنطلون الجينز من أهم قطع الملابس التي لا تخلو منها خزانة أي فتاة، فهو مناسب للارتداء في كل الأوقات سواء خلال فصل الصيف أو الشتاء، وكذلك يمكنك ارتدائه بأكثر من طريقة منها الكاجوال والسيمي فورمال، وفي إطلالتك اليومية، ورغم أنه من التصميمات التي يبدو أنها لا تختلف كل عام كثيرًا، إلا أن هناك بعض الأشكال الجديدة من البنطلون الجينز التي من المفترض أن تسيطر على موضة ربيه وصيف 2021، تلك التي نقدمها لكِ نقلًا عن موقع " whowhatwear".

سيطرة الجنس الفضفاض يبدو أنه سيستمر خلال ربيع 2021 أيضًا، فبالرغم من التركيز على القطع الأساسية الأكثر استرخاءً منذ بداية العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا في أغلب دول العالم، إلا أن البنطلون الجينز الفضفاض سيظل يعد أحد أهم القطع في هذا الموسم.

الجينز الفضفاض

بطلون جينز فضفاض

جينز فضفاض

سيكون هناك تركيز أكبر على الجينز الذي يحتوي على الكثير من التقطيع، وذلك لإضفاء الشعور بالراحة والسهولة في الارتداء طوال الوقت.

الجينز المقطع

جينز مقطع

موضة الجينز المقطع

في حين أن الجينز الأسود كلاسيكي ومهم في الكثير من الأحيان، ويتم التخلص منه بمجرد أن يبدو باهتًا، إلا أن تلك البنطلونات الباهتة هي التي ستصبح في مقدمة موضة الربيع هذا الموسم.

الجينز الباهت

بنطلون جينز باهت

جينز باهت

جينز هاي ويست ورجل مستقيمة

انتشر البنطلون الهاى ويست بين جيل التسعينات ولا يمكن لأحد أن يخطئ هذا الزوج المثالي من الجينز عالي الخصر، وهذا الربيع ستمتلك أغلب الفتيات بنطلون جينز هاي ويست وبأرجل مستقيمة في خزانتهن.

بنطلون جينز هاي ويست ورجل مستقيمة

بنطلون جينز هاي ويست ورجل مستقيمة

جينز هاي ويست وأرجل مستقيمة

جينز هاي ويست وأرجل مستقيمة

جينز هاي ويست ورجل مستقيمة

جينز هاي ويست ورجل مستقيمة

في حين أن البنطلون الجينز الطويل بشكل خاص سيظل يتمتع بأناقة كبيرة بين الفتيات، إلا أن الجينز الأنيق القصير نسبيًا التي يبرز شكل الحذاء سيكون متماشيًا مع موضة ربيع 2021.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل