المحتوى الرئيسى

أحمد حسن كوكا ينعش خزينة أولمبياكوس بمليون يورو | المصري اليوم

02/27 04:09

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني المتألق في الدوري اليوناني لم يمنج فريقه أولمبياكوس بطاقة التأهل لدور 32 لبطولة الدوري الأوروبي فقط، بل هدف الذي سجله في شباك إيندهوفن الهولندي مساء الخميس منح فريقه اليوناني أيضا مليون يورو مكافأة على التأهل وفقا لما نشره موقع صحيفة نوفا سبورت.

الصحافة اليونانية تحتفي بمنقذ أوليمبياكوس أحمد حسن كوكا (صور)

المنتخب يهنئ أحمد حسن كوكا بعد تألقه مع أولمبياكوس اليوناني

أولمبياكوس يخسر في الدوري اليوناني بمشاركة «كوكا»

مصطفي محمد و«كوكا» يقودان هجوم منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر

هدف كوكا في الوقت القاتل يقود أولمبياكوس إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي على حساب أيندهوفين

كوكا يحتفل بهدفه القاتل الذى قاد أولمبياكوس إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

كوكا يسجل هدفين في 15 دقيقة لأولمبياكوس

وكان المهاجم المصري كوكا سجل هدفا لصالح فريقه خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس أمام آيندهوفن ليعدل النتيجة إلى 2/1 ويصبح أوليمبياكوس مستفيدا من لقاء الذهاب الذي فاز به برباعية مقابل هدفين.

وعنون موقع صحيفة «إكاتيميريني» تقريره عن أحمد حسن كوكا: «المهاجم المصري يعبر بفريقه لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي».

وقال التقرير، إن كوكا أثبت أنه محمد صلاح الدوري اليوناني بعدما قاد فريقه للدور المقبل في هذه البطولة الأوروبية التي لا تقل أهمية عن دوري أبطال أوروبا.

وأضاف موقع صحيفة سبورت، فريق أولمبياكوس أصبح بطلا بفضل هدف المنقذ أحمد حسن كوكا الذي لم يتأخر عن الموعد وتألق بشكل لافت وسجل هدف صعود فريقه لدور الـ16من البطولة الأوروبية.

وقال موقع سبورتس، إن كوكا منقذ دائما لفريقه اليوناني ليس فقط خلال لقاء آيندهوفن الهولندي الذي أقيم مساء الخميس. وأكد التقرير اليوناني أن هدف المهاجم المصري في شباك الفريق الهولندي هو الخامس من نوعية الإنقاذ، وبدأت بهدف أحرزه في لقاء باس جيانينا يوم 17 يناير الماضي بالدوري اليوناني، ثم هدفا في مرمى بانيونيوس عام 2018، ثم في شباك أتروميتوس من العام الماضي، فضلا عن هدف أحمد حسن كوكا القاتل في شباك مارسيليا الفرنسي في أكتوبر من عام 2020 خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، وأخيرا هدف أمس في شباك آيندهوفن.

المنتخب يهنئ أحمد حسن كوكا بعد تألقه مع أوليمبياكوس اليوناني

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى، بعد تألق النجم المصري أحمد حسن كوكا مُهاجم أوليمبياكوس اليوناني الذي سجل هدفًا في الوقت القاتل في المباراة التي تغلب فيها آيندهوفن الهولندي بهدفين لهدف على أوليمبياكوس، لكن الفريق اليوناني تمكن من التأهل لدور الـ16 بالدوري الأوروبي، بعد انتصاره ذهابًا بنتيجة 4-2.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل