المحتوى الرئيسى

مصطفى محمد يتحدث عن علاقته فالكاو: أنا أسعد لاعب في العالم

02/27 03:50

أكد مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني وفريق جالطة سراي، على سعادته باللاعب بجوار أسطورة مثل رادميل فالكاو في الفريق التركي.

ويتواجد مصطفى محمد مع جالطة سراي منذ يناير الماضي قادما من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع قابلية البيع النهائي.

وأشاد مصطفى محمد بالمهاجم المخضرم الذي سبق له اللعب في صفوف أتلتيكو مدريد وتشيلسي مؤكدا إنه يتعلم منه الكثير خلال تواجده في النادي التركي.

وقال مصطفي محمد في تصريحات نقلتها صحيفة fotospor التركية: أنا أسعد لاعب في العالم في الوقت الحالي، لانني ألعب مع أسطورة مثل فالكاو.

وأضاف : إنه يساعدني في التدريبات بشكل كبير ويتحدث معي عمله فعله في رحلة صعوده ليكون لاعب كبير في أوروبا وما يجب علي تركه ويدعمني بكل قوة.

وتابع مصطفى محمد: دائما يتحدث معي عن تجاربه الشخصية ويقول لديك القدرة أيضا على أن تصبح فالكاو جديد.

وكشفت الصحيفة أن مصطفى محمد قطع شوطا كبيرا في تعلم اللغة التركية ويريد أن يتقن اللغة بشكل كامل مع نهاية الموسم الحالي.

وتأتي التصريحات التي نقلتها الصحيفة في الوقت الذي حجز فيه مصطفى محمد مكانا في تشكيل جالطة سراي الأساسي على حساب فالكاو الذي لم يشارك منذ يناير الماضي بعد تعرضه للإصابة.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 4 أهداف في أول 5 مباريات له مع جالطة سراي بعد انتقاله له من الزمالك في يناير الماضي.

تألق مصطفى محمد في محطته الاحترافية الأولى بعد 4 مباريات فقط هو فقط يعتبر بداية جيدة للاعب ولكن سيكون أمامه تحدي كبير من أجل الاستمرار في ذلك المستوى وإثبات إنه مهاجم كبير وأن ذلك التألق ليس وليد الصدفة.

وسيكون على المهاجم صاحب الـ23 عاما التركيز بشكل أكبر في المرحلة المقبلة مع ناديه التركي والعمل على تسجيل أكبر عدد من الأهداف وعدم التركيز على العروض التي تتحدث عنها الصحف سواء في تركيا أو في مصر لانها حتى الآن تعتبر عروض وهمية ولا يوجد شيء رسمي من أجله.

يجب على مصطفى محمد أن يضع ما سيناريو مهاجم الزمالك الأسبق والمنتخب الوطني عمرو زكي الذي تألق بشكل مبهر في البداية مع ويجان الإنجليزي وسجل 10 أهداف متتالية بعد انتقاله للفريق منها ثنائية كانت في شباك ليفربول.

ولكن تراجع أداء عمرو زكي بشكل سريع بعد أول 10 مباريات مع ويجان بعدما انشغل بالأخبار والعروض التي كانت تتحدث عن رغبة ريال مدريد في ضمه وهو ما جعل اللاعب يتأثر بشكل كبير ويتراجع مستوى حتى عاد إلى مصر من جديد.

ورغم المحاولات المستمرة من زكي في العودة إلى أوروبا من جديد بعدها إلا إنه فشل في ذلك وخاض تجربة قصيرة بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي مع هال سيتي ولكنها لم تكتب لها النجاح.

سيكون على مصطفى محمد أيضا مهمة ليست بالسهلة وهي أن يحافظ على مركزه في التشكيل الأساسي والتأقلم مع الأجواء الأوروبية وعدم الاستعجال في الخطوة المقبلة في مسيرته لتكون محطة جالطة سراي بداية الانطلاق نحو نادي ودوري أكبر في القارة العجوز.

يأتي ذلك بعدما كشف كريستان إيميل وكيل اللاعبين البريطاني والمعتمد من الفيفا أن مصطفى محمد يسير بخطى ثابتة ليكون محمد صلاح جديد في الملاعب الأوروبية ولكن يجب عليه أن يستمر في تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة مع جالطة سراي.

ويستعد مصطفى محمد لمواجهة قوية جديدة مع جالطة سراي يوم السبت أمام فريق ألانيا سبور في بطولة الدوري التركي في خامس مباريات اللاعب مع الفريق.

وفي النهاية تضع الجماهيرالمصرية بمختلف انتمائتها آمال كبيرة على مصطفى محمد من أجل أن يكون لدينا محمد صلاح جديد في الملاعب الأوروبية ويواصل رحلة التألق للاعبين المصريين في الخارج.

ويلعب مصطفى محمد بصفوف ناديه التركي، على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك، ويمتلك جالطة سراي حق شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 4 ملايين دولار.

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل 4 أهداف في مبارياته الأربعة الأولى مع جالطة سراي، إذ سجل الأناكوندا 3 أهداف في بطولة الدوري، وهدف آخر في كأس تركيا.

وجعلت موهبة وإمكانيات اللاعب صاحب الـ23 عامًا الجميع يتحدث عن قدراته على مواصلة التألق في الملاعب الأوروبية، في ظل ثقة وعدم جماهير ومسؤولي فريقه الجديد له.

وفي إطار ذلك السياق، كشفت صحيفة “Haber Turk” التركية أن هناك اهتمام من جانب أحد الأندية الإنجليزية، من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد في الفترة المقبلة.

إذ أشارت الصحيفة أن نادي كريستال بالاس الإنجليزي، قد كلف كشافي النادي بمتابعة مصطفى محمد خلال مبارياته مع جالطة سراي خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف على قدرات وتطور مستوى اللاعب المصري، وبحث إمكانية توافق اللاعب مع أهداف الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن هذا ليس الاهتمام الأول من جانب النادي الإنجليزي نحو مصطفى محمد، إذ يتابع بالاس تطور اللاعب منذ فترة تواجده مع نادي الزمالك.

وأصبح مصطفى محمد محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية عقب تألقه في بداية مشواره مع جالطة سراي، ولكن مازال الحديث مبكرًا عن مستقبل الفرعون المصري والذي لم يتم شهره الأول حتى الآن مع فريقه الجديد.

يخطط نادي جالطة سراي التركي، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من وراء لاعبه الجديد مصطفى محمد، والذي يواصل التألق بصفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويلعب مصطفى محمد بصفوف ناديه التركي، على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك، ويمتلك جالطة سراي حق شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 4 ملايين دولار.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل