المحتوى الرئيسى

تصرف مهين.. 3 صور تورط فرجاني ساسي مع الزمالك والجماهير

02/26 09:46

في الوقت الذي تسعى جماهير نادي الزمالك المصري، لتفعيل مبادرة لجمع الأموال لتجديد عقد فرجاني ساسي، قام اللاعب التونسي، بالسفر سرا إلى تركيا.

ولم يخطر لاعب الزمالك إدارة النادي بنيته السفر إلى تركيا بعد إيقافه بالدوري المصري، قبل مرافقة الفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقام مصطفى محمد نجم الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراي التركي، بنشر 3 صور له مع ساسي برفقة صديق ثالث، عبر حسابه على موقع "أنستقرام".

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يحسم موقفه بعد من تجديد تعاقده، في الوقت الذي يحق له التفاوض مع أي نادي آخر خلال الفترة الحالية.

فرجاني ساسي ومصطفى محمد

يبدو أن مخاوف جماهير الزمالك حول رحيل اللاعب ستكون في محلها، حيث قال مصدر مقرب من إدارة الزمالك إن فرجاني ساسي سافر لتركيا لغرض آخر غير الاستجمام، حيث تلقى عرضا من أحد الأندية التركية.

مصدر مقرب من ساسي أكد تلك الأنباء، مشيرا إلى أن اللاعب سافر لتركيا في فترة إيقافه محليا وتفاوض مع أحد الأندية التركية، والتقى بمصطفى محمد زميله السابق بالزمالك والمعار لنادي جالاتا سراي.

ويتعلق الأمر بنادي باشاك شهير حامل لقب الدوري التركي، والذي يعاني هدا الموسم حيث يتواجد بمنطقة الهبوط، بعدما جمع 24 نقطة من 25 مباراة ليحل في الترتيب 18.

 ويدرس ساسي العرض المقدم له، في الوقت الذي يسعى الزمالك لحسم ملف تجديد عقده.

النادي التركي يسعى لإنقاذ سمعته، بضم صفقات كبيرة، بعدما أكدت وضعيته السيئة في الموسم الحالي، الأنباء التي طاردته بالحصول على لقب الدوري الموسم الماضي بدعم فاسد وغير شرعي من الرئيس رجب طيب أردوغان وفقا لصحيفة "أحوال" التركية.

فرجاني ساسي ومصطفى محمد

الزيارة القصيرة أثارت الشكوك حول مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء، لا سيما وأن العرض التركي ليس الأول للاعب في الفترة الحالية، حيث سبق أن تلقى عرضا من نادي الدحيل القطري لضمه في الفترة الماضية، وتجددت المفاوضات مؤخرا.

مصدر بلجنة الكرة بالزمالك، رفض الكشف عن اسمه، وصف تصرف اللاعب التونسي بالمهين، مضيفا: "كان يجدر به إخطار النادي بموقفه، سواء بالتجديد أو الرفض".

وواصل المصدر لمراسل "العين الرياضية": "لم يخطرنا اللاعب بالسفر إلى تركيا وفوجئنا من وسائل الإعلام".

وفي الوقت نفسه، يرفض الزمالك الاستسلام فيما يخص ملف التجديد اللاعب في الفترة الحالية، حيث قال المصدر: "استقر المسؤولين على عقد جلسة مع ساسي في الأيام القليلة المقبلة بحضور وكيل أعماله من أجل مناقشة ملف التجديد".

فرجاني ساسي انضم لصفوف نادي الزمالك في صيف 2018 قادمًا من النصر السعودي لمدة 3 سنوات، وحقق 4 بطولات مع الفريق هي كأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي والدوري والسوبر المحليين.

ويطلب اللاعب توقيع عقد لمدة 3 سنوات بدلا من سنة واحدة، مقابل الحصول على مبلغ 2 مليون و200 ألف يورو سنويا، نصفها فورا كمقدم تعاقد.

وخلال الموسم الحالي، لعب ساسي 9 مباريات مع الزمالك في مختلف المسابقات، سجل فيها هدفين وصنع مثلهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل