المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يتعادل مع ريال سوسييداد سلبياً ويتأهل للدور القادم من اليوروباليج

02/26 05:20

فرض فريق مانشستر يونايتد الانجليزي التعادل السلبي على ضيفه فريق ريال سوسييداد في إياب الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ليتأهل الشياطين الحمر على حساب الفريق الإسباني بمجموع المباراتين حيث كان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وتجنب المدرب النرويجي سولشاير وفريقه حدوث مفاجآت من ريال سوسييداد في مباراة لم تشهد الكثير من الأحداث المثيرة طوال 90 دقيقة.

أتيحت للفريق الباسكي فرصة كبيرة من أجل التقدم في النتيجة مبكراً عندما تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة عشرة بعد خطأ من دانييل جيمس لاعب مانشستر يونايتد.

إلا أن اوزريابال قائد فريق سوسييداد لم يكن موفقاً في تسديدها وارسلها إلى مدرجات ملعب أولدترافورد.

واصل بعدها الفريق الإسباني محاولاته على مرمى الحارس ديم هندرسون لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

كان الشوط الثاني أقل حماساً من الفريقين عن سابقه، وكأن كل جانب رضي بالواقع المفروض وهو تأهل مانشستر يونايتد بنتيجة الذهاب، لذلك كانت محاولات الفريقين على المرمى على استحياء.

في الدقيقة الخامسة والستون سجل مانشستر يونايتد هدفاً عن طريق اكسيل توانزيبي برأسية رائعة، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود خطأ على مدافع الفريق الأحمر فيكتور ليندلوف.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويتأهل الشياطين الحمر لدور الستة عشر في انتظار ما ستسفر عنه القرعة التي من المقرر أن تجرى غداً الجمعة.

وكان مانشستر يونايتد قد اللقاء بتشكيل يضم بعض الأسماء البديلة بقرار من المدرب أولي جونار سولشاير، الذي قرر إراحة بعض الأسماء الأساسية لمواجهة تشيلسي المرتقبة في الدوري الانجليزي الأسبوع المقبل.

بروسيا دورتموند قريب من التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان الشاب

أنشيلوتي مصمم على تدريب إيفرتون في الملعب الجديد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل