المحتوى الرئيسى

إبراهيموفيتش: رونالدو أفضل ظاهرة على الإطلاق

02/26 05:20

قال السويدي إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان الإيطالي في مقابلة أقام بها مع قنوات الإتحاد الأوروبي بأن الظاهرة رونالدو البرازيلي المهاجم السابق هو أعظم لاعب في التاريخ وتحدث عن مدربه بيولي وأنتقد لاعب كرة السلة ليبرون جيمس.

حيث قال السويدي عن رونالدو “بالنسبة لي، الظاهرة رونالدو هو كرة القدم، أقول ذلك دائما لكل من يلعب معي، طريقة لعبه وتحركاته في الملعب تثبت ذلك ، لذلك هو افضل لاعب في التاريخ بدون شك” وعندما سئل اللاعب هل عمره يسبب له اي عائق جاوب اللاعب “عندما تلعب في مثل هذه المستويات العالية يلازمك دائما نفس الضغط بغض النظر عن هويتك لذلك انا جيد بما فيه الكفاية لاستحق ذلك، لا يهمني إذا كنت صغيرا ام لا ، ف انا العب للميلان فإذا لم أؤدي بشكل جيد سوف يقوم الميلان بشراء مهاجم افضل مني لإنجاز المهمة”.

ثنائية رونالدو فى نهائى كأس العالم 2002

ستيفانو بيولي المدري الفني لفريق ميلان

وتعجب اللاعب عندما سُئل عن مدربه بيولي، حيث قال “هو مختلف عني ؟ هل انت متأكد من ذلك ؟ ( موجها كلامه لمقدم البرنامج) من الممكن ان يكون هو اصبح مثلي، نحن في المكانة التي فيها حاليا بفضل العمل الذي قام به وبفضل طريقته في العمل، هو يضعنا تحت ضغط دائما ويطالبنا بالكثير حتى ولو كنا فريقا شاب، ربما لديه صبر أكثر مني لكن من الواضح انه أكثر نضجا مني ، لقد أثبت بعمله انه الشخص الأنسب لهده الوظيفة”.

وتحدث المهاجم الدولي عن لاعب كرة السلة ليبرون جيمس موجها له الإنتقادات في بعض الأشياء ،حيث قال زلاتان “ما يفعله إستثنائي، لكني لا احب ذلك عندما يتحدث أشخاص زو مكانة عالية في مجالا ما عن السياسة، فقط افعل ما تجيده، انا العب كرة القدم لأني الأفضل فيها ولا اتحدث عن السياسة، ولو كنت اريد ذلك فكان يجب علي ان اكون رجل سياسي، وهذا هو الخطأ الذي يقع فيه الكبار عندما يعتقدون انهم وصلوا للمكانة الرفيعة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل