المحتوى الرئيسى

أحمد مجاهد عن إقالة محمود سعد: التغيير سنة الحياة.. والمدير الفني الجديد سيليق بالاتحاد!

02/26 00:26

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، أن إقالة محمود سعد من منصبه كمدير فني لاتحاد الكرة، أمر طبيعي، والتغيير سنة الحياة.

وكان اتحاد الكرة اتخذ عدة قرارات في اجتماعه الذي عقده الأحد والممتد من الأسبوع الماضي.

وأضاف أحمد مجاهد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": "هذه أمور طبيعية وهو متواجد منذ 5 سنوات في اتحاد الكرة، والتغيير سنة الحياة، لكن في كل الأحوال قريبًا جدًا سنعلن عن اسم المدير الفني للاتحاد".

اقرأ أيضًا.. محمود سعد: أحمد مجاهد أراد رحيلي عن الاتحاد منذ مجيئه.. وخيرني بين الاستقالة أو الإقالة!

تابع: "سيكون هناك هيكلة كاملة للإدارة الفنية، والمدير الفني للاتحاد الجديد سيكون من العناصر المتطورة جدًا بخلاف الأمور الفنية، وسيجيد اللغة والتعامل مع الاتحادات الدولية والقارية وتطوير اللعبة في كل النواحي، وكل الأندية والاتحادات تغير الأجهزة الفنية، ولا أعلم لماذا يأخذ الناس الأمور بحساسية".

وعن إيقاف مستحقات محمود سعد لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بمنتخب الشباب، قال: "الموضوع غير مقصود به التقليل من أحد، وهو عمل لمدة 5 سنوات وأكيد هناك مجهود بذل، ونشكره على الفترة السابقة، والفترة المقبلة سيكون هناك مدير فني يليق بالاتحاد وعلى مستوى عالي من التأهيل والتعليم والتواصل واللغات".

وعن مئوية اتحاد الكرة، قال: "كثير من الأحداث سيشهدها الاحتفال بالمئوية هذا العام، وسننتظر حتى منتصف مارس سنعلن عن اللجنة المسؤولة عن مئوية اتحاد الكرة".

وبسؤاله هل من الممكن أن يكون هناك مباراة مع الأرجنتين أو البرازيل؟ رد قائلاً: "هناك أمور كثيرة تتم في الكواليس من تجهيز لفيلم وثائقي وكتاب 100 سنة كرة وهل المباراة ستكون استعراضية أم لا".

استكمل: "هناك كلام مع مسؤولين من الفيفا على بعض الأمور يكونوا مساهمين بها بشكل أو بأخر وكل شىء سيعلن بشكل كامل في الشهر المقبل".

أردف: "سيكون هناك مؤتمر صحفي بشكل موسع لشرح كل التفاصيل الخاصة بمئوية اتحاد الكرة".

وعن دعم اتحاد الكرة لهاني أبو ريدة في انتخابات الكاف، قال: "مسألة الدعم أمر طبيعي، وهناك دعم من كل أجهزة الدولة المصرية فيما يخص أبو ريدة، والاستمرار في مقعدة كعضو مجلس الفيفا ونتمنى له التوفيق".

نرشح لك

Comments

عاجل