المحتوى الرئيسى

القائمة الكاملة لمسلسلات شهر رمضان 2021 بالتفاصيل

02/26 00:09

نستعرض لكم فى هذا التقرير القائمة الكاملة لمسلسلات شهر رمضان 20201، حيث تفصلنا أسابيع قليلة عن انطلاق الماراثون الرمضاني المقبل 2021، الذي يشهد منافسة شرسة بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد الموسم الرمضاني هذا العام مشاركة عدد كبير من الأعمال الدرامية، حيث يوجد 14 عملا دراميا متنوعا.

ويرصد «الدستور» في التقرير التالي قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021، التي من المقرر عرضها على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي:

القائمة الكاملة لمسلسلات شهر رمضان 2021 

يعرض في الموسم الرمضاني هذا العام الجزء الثاني من المسلسل الدرامي "الاختيار" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، والذي خاض بطولته النجم أمير كرارة وجسد خلاله شخصية الشهيد أحمد المنسي.

ويخوض بطولة الجزء الثاني كل من النجمين كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، يرفع الجزء الجديد شعار "رجال الظل".

ويرصد الجزء الثانى "الاختيار 2" تضحيات رجال الشرطة المصرية في العديد من العمليات الخاصة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والقبض على العناصر الإرهابية.

كما يناقش العمل رحلة يوسف الرفاعي ضابط الداخلية المصرية الذي ترك الخدمة من أجل الانضمام إلى إحدى الجماعات الإرهابية والذي يجسده الفنان أحمد مكي.

ويشارك في المسلسل بجانب النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي كل من النجوم أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، ومحمد علاء، ومحمد جمعة، وكريم فهمي، وإسلام جما، أحمد داش، خالد النبوى، ومحمد فراج، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الاختيار الجزء الثاني وقنوات العرض اضغط هنا.

يواصل النجم ياسر جلال تصوير مشاهد مسلسله الدرامي الجديد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي الذي يحمل اسم "ضل راجل" تحت قيادة المخرج أحمد صالح، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح.

ويشارك في بطولة العمل بجانب ياسر جلال، كل من الفنان محمود عبد المغنى، نور اللبنانية، نرمين الفقى، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، وعدد كبير من الفنانين الشباب.

تشارك النجمة نيللي كريم بمسلسل ضد الكسر هذا العام وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "100 وش".

وتدور أحداث مسلسل ضد الكسر في إطار شعبي داخل منطقة روض الفرج بشبرا في إطار اجتماعي درامي يحمل العديد من الصراعات داخل أبطال العمل ويواصل صناع العمل تصوير مشاهد المسلسل.

مسلسل ضد الكسر بطولة كل من نيللى كريم، وتارا عماد، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، ولقاء الخميسي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

تواصل النجمة يسرا تصوير مشاهدها بمسلسلها الدرامي الجديد حرب أهلية والذي يعتبر اسما مؤقتا للعمل، والتي تشارك به هذا الماراثون الرمضاني الجديد بعد النجاح التي حققته بمسلسل "خيانة عهد".

وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعي ويشارك في بطولته كل من باسل خياط، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، ورشدى الشامى، وبرلنتى فؤاد، وهو إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل.

13- اللي مالوش كبير

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوض مسلسل اللي ملوش كبير والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل.

"اللى مالوش كبير" بطولة كل من محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

يشارك النجم محمد إمام هذا العام بمسلسل يحمل اسم النمر، حيث يواصل حاليا تصوير المشاهد الخاصة بالعمل في عدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل