المحتوى الرئيسى

روبي تروج لألبومها الجديد بفستان لامع في مكان أثري.. ومتابعون: بنغير عليكي

02/25 23:34

08:29 م | الخميس 25 فبراير 2021

قصة مشهد وحيد بين روبي ونانسي صلاح خطيبة طليقها: كانت بنتها (فيديو)

نانسي صلاح تحتفل بخطوبتها من طليق روبي: ربنا يحمينا «صور»

رانيا يوسف ترقص على أغنية «بنت الجيران» ومتابعون: «روبي الغلابة» (فيديو وصور)

حكاية مشهد جمع بين روبي وخطيبة زوجها السابق: كانت طالعة بنت نانسي صلاح (فيديو)

شاركت الفنانة روبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بمقطع فيديو تشويقي، لكليبها الجديد «حتة تانية»، وظهرت الفنانة بفستان لامع مكشوف، ميتاليك باللون الذهبي، جاء بدون أكمام، ومكشوف من الجانبين، كما اعتمدت الفنانة على الشعر الويفي الطويل، والمكياج الترابي الكطفي، البسيط دون تكلف. 

وأظهر المقطع المصور، وجود روبي داخل مكان آثري فرعوني قديم، معلقة: «جاهزين للألبوم الجديد ؟؟!». 

وتفاعل الكثير من المتابعين، مع مقطع فيديو الجديد، مشيدين بها، وبإطلالتها، فعلق البعض: «شيلي الفيديو عشان بغير عليكي»، «جمالك المصرى حتى النخاع»، و«دا سلوفان»، في إشارة للفستان. 

وعلم «الوطن» أن الفنانة روبي تتعاون في الألبوم الجديد المقرر طرحه، مع العديد من الشعراء والملحنين، حعلى رأسهم الشاعر صابر كمال، وهما «تعجبني يا ولا» من ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، والثانية بعنوان «سهوة» من ألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل. 

بينما تأتي أغنية «حتة تانية» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، بالإضافة إلى أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وأحمد زعيم، ومحمد مدين، وتميم، وأحمد إبراهيم، ورامي سمير.

الجدير بالذكر أن روبي تستعد لتصوير 4 أفلام لعرضها في الفترة المقبلة، وهي «برة المنهج»، «كيرة والجن»، «شغل خواجات»، «شلة ليبون».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل