المحتوى الرئيسى

تنتقل من الغناء إلى الدراما بنجاح.. «روبى» فى «حتة تانية» | المصري اليوم

02/25 21:41

نجحت الفنانة «روبى» فى بث البهجة فى قلوب جمهورها بقرار إطلاق ألبومها الغنائى الجديد، مؤخرا، والذى يحمل عنوان «حتة تانية» وعودتها إلى الغناء بشكل رسمى من جديد، إذ نالت الإشادات على تلك الخطوة بعد طرحها البوستر الدعائى لألبومها الغنائى، وظهرت وهى ترتدى «الهوت شورت والبلوفر الأحمر»، وتستعد «روبى» لتصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد القاضى.

«روبي» تطرح برومو أولى أغاني «حتة تانية»: «خدني غصب عني.. هوبا» (فيديو)

من بينها «الهشك بشك»..«روبي» تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد(صورة)

روبي تبدأ تصوير أول مشاهد «شقة 6.. العين الثالثة» بمشاركة أحمد حاتم

بعدما طرحت الأربعاء أولى أغانيه والتى تحمل اسم «هوبا» ويضم الألبوم العديد من الأغنيات، ومن ضمنها أغنية «الهشك بشك» من كلمات شادى نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية «حياتى» من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة. وتتعاون «روبى» فى الألبوم مع المنتج وليد منصور وعدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعى ومصطفى حسن وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهانى يعقوب وحمزة وخالد حلمى وإبرام.

رغم ابتعادها عن مجال الغناء سنوات، يبدو أن تأثير «روبى» بأغنياتها لايزال عالقًا فى الأذهان، وموسيقاها وكليباتها لم تتراجع مكانتها حتى مع الأجيال الجديدة.. لكن ما أبرز الأغانى والكليبات التى قدمتها الفنانة ولم ينسها جمهورها؟.. رغم أن روبى لم تقدّم الكثير خلال مشوارها الفنى، حيث إنها شاركت بألبومين غنائيين: الأول عام 2004، وكل أغنية بالألبوم حققت نجاحًا، فأولها «ليه بيدارى كده؟»، والتى صورّتها وحازت إعجاب الجمهور بعد إطلاق الفيديو كليب للأغنية.. والثانية «إنت عارف ليه؟» التى قدمتها خلال كليب مُصور، وتأتى من بعدها «كل ما أقوله آه»، وعُرضت الأغنية فى فيلم «7 ورقات كوتشينة»، الذى كان بطولتها مع الفنان يوسف الشريف، وتم عرضه عام 2004، حيث أطلت فى الفيلم بشخصية فتاة تدعى «نور» التى تعمل موظفة استقبال فى النهار وفى الليل تعمل فى أحد الملاهى الليلية، ومن بين أغانى ألبومها أيضًا «إبقى قابلنى»، والتى أطلقتها فى كليب مُصور وترقص أثناء الغناء، ومن بعدها «أنا عمرى ما استنيت حد»، والتى قدمتها بفيلمها مع الفنان «الشريف»، وتختتم ألبومها بـ«غاوى» مُكتفية بغنائها فقط.

تغيب روبى ثلاث سنوات وتعود بألبوم غنائى جديد يثبت موهبتها، وقدمت فى الألبوم 8 أغان، فى مقدمتها «مشيت ورا إحساسى»، وأطلقتها فى كليب مُصور، وغنت «آه من عمايله» و«اسألنى هتعرف» و«يا إما أنا»، وأضافت لها أغنية «بشتاق لعينيك» و«مالى»، وتطلق كليبها الثانى فى الألبوم وهو أغنية «مش هتقدر»، ثم تتجه إلى الأغانى المُنفردة خلال الأعمال السينمائية، إذ غنت «ليه!» بفيلم «ليلة البيبى دول»، حيث ظهرت فى الفيلم بدور راقصة تقف على المسرح للغناء.

تُعجبها التجربة فتكررها فى فيلمها «الوعد»، الذى قدمت فيه دور البطولة مع الفنان آسر ياسين، والذى تم عرضه عام 2008، فى دور «فرحة» التى تقابل آسر ياسين عن طريق الصدفة وتقع فى غرامه.. ومن الأغانى المُنفردة التى أطلقتها الفنانة هى «يا الرموش» وصورت الكليب الغنائى، كما غنت أثناء استضافتها فى برنامج «صاحبة السعادة»، الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس عام 2016، أغنية «سلّم علىّ»، كما شاركت فريق «كايروكي» فى غناء «ولسه فيها كتير»، عام 2017.

وغنت «باظت خالص» مع الفنانين أحمد مالك وماجد الكدوانى، مع مغنى الراب «ويجز» عام 2019، والتى تركت بها صدى واسعًا، وتحديدًا مع جيل الشباب والمراهقين، حيث أجواء الأغنية وأزيائهم وطريقة الغناء كانت أقرب إلى تلك الفئة العمرية، والعام الماضى غنت مع الفنان محمود العسيلى «لأول مرة»، وظهرت فى كليب غنائى، أما الأعمال الفنية فشاركت منذ عام 2000-2009 بحوالى 13 عملا سينمائيا، آخرها «حملة فرعون»، والجزء الثانى من فيلم «الكنز»، وتركت بصمتها فى عالم التمثيل بدورها فى مسلسل «سجن النسا» عام 2014.. وتنتقل من النجاحات الغنائية إلى الدرامية.

والثانية «إنت عارف ليه؟»، والتى قدّمتها خلال كليب مصور، وتأتى من بعدها «كل ما أقوله آه»، وعُرضت الأغنية فى فيلم «7 ورقات كوتشينة»، والذى كان بطولتها مع الفنان يوسف الشريف، وتم عرضه عام 2004، حيث أطلت فى الفيلم بشخصية فتاة تدعى «نور» التى تعمل موظفة استقبال فى النهار وفى الليل تعمل فى أحد الملاهى الليلية، ومن بين أغانى ألبومها أيضًا «إبقى قابلنى»، والتى أطلقتها فى كليب مصور وترقص أثناء الغناء، ومن بعدها «أنا عمرى ما استنيت حد»، والتى قدمتها بفيلمها مع الفنان «الشريف»، وتختتم ألبومها بـ«غاوى» مُكتفية بغنائها فقط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل