المحتوى الرئيسى

سيدة تكتشف حمل طفلتها بالصدفة في عيادة طبيب: تعرضت للاعتداء من ثلاثيني

02/25 17:37

05:33 م | الخميس 25 فبراير 2021

النائبة سها سعيد: ختان الإناث اعتداء أصيل على حقوق الإنسان

«زيارة مفاجئة» تكشف اعتداء أب على طفلته القاصر: حامل في 6 أشهر

كاميرات مراقبة ترصد اعتداء رجلين على فتاة.. حاولا تقبيلها والتحرش بها

مشاهد مؤلمة في اعتداء حارس مقابر على فتاة بالمدافن.. حملت منه فانتحرت

لا تزال قضايا الاعتداءات الجنسية على الأطفال، تنتهك حقوقهم وتسلب منهم طفولتهم التي من المفترض أن يقضونها بين اللعب والمرح، وليس في الألم والعذاب، حيث يتعرضون لحوادث تنتهي بالوفاة، أو تشوه تلك القلوب والأجساد البريئة التي لا حول لها ولا قوة، أو حمل الفتيات الصغيرات لأجنة وهن قاصرات.

وكانت جريمة الاعتداء على طفلة مغربية لا تزال في عامها الـ13، من قبل شاب في منتصف الثلاثينات من عمره، إذ حملت الطفلة داخل رحمها الذي ما زال في مرحلة التكوين والاكتمال طفلًا نتيجة عن هذا الاعتداء الذي تعرضت له.

تعيش الطفلة ذات الـ13 عامًا، في مدينة«جرسيف»، شرقي المغرب، واكتشف والدتها حملها، حينما اصطحبتها إلى المستشفى، بعدما زادت شكواها المتكررة من آلام في بطنها.

وبعد إجراء الفحص الطبي على المراهقة، كانت المفاجأة الكبرى في انتظار والدتها والطبيب، إذ اكتشف حملها في جنين في بداية الشهر الرابع، وهو الأمر الذي أدخل الفزع على قلبها، وفق «سكاي نيوز».

وبعد الكشف عن تلك القضية، باشرت السلطان الأمنية المغربية، إجراء التحريات لمعرفة ملابسات الأمر، ليتبين أن الطفلة القاصر تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل شاب في منتصف الثلاثينات وهو من أقاربها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل