المحتوى الرئيسى

النيابة العامة: حبس المتهم بقتل عادل لطفي بالمنيا 4 أيام على ذمة التحقيق

02/25 15:58

أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم بقتل المواطن عادل لطفي إسحاق، مدير «مؤسسة أنا المصري» بمركز المنيا، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، واستكمال التحقيقات.

كانت النيابة العامة، تلقت بلاغا من مستشفى المنيا الجامعي، أمس الأربعاء، بوفاة المجني عليه عادل لطفي إسحاق -مدير «مؤسسة أنا المصري» بمركز المنيا- مصابًا بجرح طعني في صدره، ووردت تحريات الشرطة بحدوث مشادَّة بينه وبين آخرين بسبب سداد قسط شهريٍّ للمؤسسة التي يديرها المجني عليه، أسفرت عن طعن المتهمِ المجنيَّ عليه بسكينٍ مُحدثًا إصابته، وقد أُلقي القبض على المتهم وأَرشد عن السكين المستخدم في الجريمة.

وباشرت «النيابة العامة» التحقيقات بسؤال عددٍ من الشهود الذين حضروا المشادَّة المشار إليها ومنهم زوجةُ المتهم، فأجمعت شهاداتهم على طعن المتهمِ المجنيَّ عليه بالسكين على إثر الخلاف على سداد القسط الشهري، واستُجوب المتهمُ فأنكر ما نُسِب إليه من اتهام، وقرَّر حيازةَ المجنيِّ عليه سكينًا خلال المشادَّة وسقوطه عليها مما أحدث إصابته.

وأجرت «النيابة العامة» معاينةً لمسرح الحادث، وندبت «الطبيب الشرعي» لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه بيانًا لسبب وكيفية إصابته، وكلفت «الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية» بمعاينة مسرح الجريمة لرفع الآثار المادية العالقة به.

حيث أُبلغت «النيابة العامة» من (مستشفى المنيا الجامعي) يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري بوفاة المجني عليه «عادل...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل