المحتوى الرئيسى

4 نجوم عرب في 20 جولة.. التفاصيل الكاملة | سعودى سبورت

02/25 14:50

بعد مرور 20 جولة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 فرض النجوم العرب أنفسهم نجوما عبر تأثير لافت برفقة أنديتهم والمساهمة بالأهداف أو انقاذها في تحقيق نتائج إيجابية .

ومع مرور ثلثي الدوري في النسخة الجارية بات النجم العربي في طليعة المتألقين الأجانب ضمن الدوري وصاحب تأثير كبير .

وترصد سعودي سبورت أبرز 4 لاعبين عرب في الدوري خلال 20 جولة.

1.. أحمد حجازي .. أسد الاتي

فرض المصري أحمد حجازي نفسه على رأس المتألقين العرب في الدوري هذا الموسم منذ قدومه من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وساهم في وضع الفريق بالمربع الذهبي لجدول الترتيب، ويمتاز حجازي بالشخصية القيادية والقدرة على مراقبة رؤوس الحربة بخلاف خبراته الكبيرة التي ساهمت في حل الأزمة الدفاعية في العميد هذا الموسم .

2.. كريم البركاوي .. حاوي الرائد

نجح المغربي كريم البركاوي الوافد من حسنية أغادير المغربي في تقديم نفسه كأنجح المحترفين العرب في الدوري هذا الموسم، هو أفضل لاعبي الرائد يجيد اللعب في اكثر من مركز ضمن مثلث الوسط المهاجم، سجل 8 أهداف وضع نفسه بها هدافا على رأس قائمة هداف فريقه وبات مراقبا من عدة أندية كبيرة في الدوري خلال الفترة الحالية .

3.. عمر السومة .. الأفضل بالأهلي

رغم تذبذب مستوى الهداف التاريخي للدوري ولكن عمر السومة نجح في فرض نفسه ضمن قائمة المتألقين عبر تسجيل 9 أهداف مع الأهلي وهو هدافه الأول وأفضل لاعبيه هذا الموسم، ووضعه ضمن فرق المربع الذهبي وحصد لقب الهداف التاريخي للدوري في النسخة الجارية .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل