المحتوى الرئيسى

دينا باكية: كورونا تجربة صعبة ولن أنسى ما فعلته نبيلة عبيد | خبر

02/25 11:24

حرصت الفنانة دينا على مشاركة جمهورها التجربة التي مرت بها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت دينا فيديو عبر حسابها على Instagram تحدثت فيه إلى جمهورها معبرة عن اشتياقها لهم ولكل شي في الحياة، وطمأنتهم على صحتها مؤكدة أن نتيجة التحاليل جاءت سلبية وأنها في طريقها للتعافي، وقالت: "أنا وحشني اتكلم، أنا كنت بتكلم مع الحيطان، كل حاجة في الدنيا وحشتني، في حاجات في الدنيا بناخدها أنها مسلم بها، أنك تنزل في الشارع وتشوف أصحابك وأهلك، دي كلها نعم مكناش حاسين بيها".

نرشح لك: انفصال هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين.. هكذا تأكدت الشائعات

ولم تتمالك دينا دموعها خلال حديثها عن دور والدتها وأصدقائها خلال فترة مرضها، موضحة أن والدتها رفضت ترك المنزل وظلت بجوارها ولم تخف من الإصابة بالمرض، ونفس الأمر مع أصدقائها الذين حرصوا على زيارتها دائما، "بشكر أمي اللي مرضيتش تسيبني أو تسيب البيت وفضلت قاعدة معايا ومكنتش خايفة على نفسها، أمي فضلها على راسي من فوق ومهما قولت مش هقدر أوفي دينها".

كما وجهت دينا الشكر إلى الفنانة نبيلة عبيد موضحة أنها لم تتصور أن تقدم لها كل هذا الدعم، وأنها كانت تتصل بها وتتطمئن عليها كل لحظة، داعية الله أن يحفظها.

نرشح لك: إيهاب فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبان من مستشفى العزل

وأكدت دينا أن تجربة الإصابة بكورونا صعبة وتترك أثرا نفسيا وتصيب المريض بالاكتئاب، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالخوف من أن ترحل عن هذه الدنيا وتترك ابنها وحيدها بمفرده، لكنها استطاعت أن تتجاوز الأزمة بفضل الدعم الذي تلقته من أصدقائها وأسرتها وكل محبيها.

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت به دينا كان مسلسل "سكن البنات".

مسلسل "سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، وعايدة رياض، وحجاج عبدالعظيم، وهدير الديب، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر، وحسني شتا، وهاجر الشرنوبي، ومحسن صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات.

هالة صدقي عن سبب خلافها مع والد أولادها: اكتشفت حاجة مكنتش مصدقة أنها تحصل والاعتذار مرفوض

وائل كفوري: لم أرى بناتي منذ فترة طويلة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل