المحتوى الرئيسى

استقرار نسبي في حالة الطقس بالاسماعيلية 

02/25 09:41

شهدت محافظة الإسماعيلية  شبورة على الطرق السريعة والصحراوية اليوم، الخميس، دون تأثر حركة المرور، وسط انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على مدار الساعات الماضية مع زيادة حركة الرياح  بدرجة أقل مما شهدته المدينة خلال موجة الطقس السييء.

وتعرضت الإسماعيلية  لأمطار كثيفة، ظهر أول أمس، امتدت لكافة أنحاء المحافظة، وسط تساقط الثلوج على بعض المناطق، فيما زادت سرعة الرياح تزامنا مع هطول الأمطار الغزيرة.

واكتست قرية جلبانة بالقنطرة شرق باللون الأبيض مع ازدياد الأمطار الثلجية بكثافة علي جميع أنحاء القرية، فيما أشار أهالي القرية إلى أن الأمطار الرعدية المصحوبة بالثلوج استمرت لأكثر من ساعة تقريباً، وتسببت في تغطية شوارع القرية بالكامل باللون الأبيض.

وقال اللواء عمر إدريس، رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، إنه تم الدفع بفرقة التدخل السريع للمدينة لإزالة آثار الأمطار من الشوارع، كما انتشرت سيارات رفع المياه بمركز ومدينة القنطرة شرق بالتوازي مع حالة الطقس السييء، الذي ضرب الإسماعيلية.

وأضاف، إن الفرقة تمركزت بماكن تجمع مياه الأمطار، تزامنا مع إعلان الطوارئ وشدد على فرق الطوارئ بالتواجد في الشوارع على مدار الساعات المقبلة وعدم مغادرتها لحين تحسن الطقس"، فيما دفعت شركة القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، برئاسة اللواء عبد الحميد عصمت بسيارات شفط المياه إلى شوارع وميادين الإسماعيلية، والأماكن المعروف عنها تراكم المياه بها في فصل الشتاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل