المحتوى الرئيسى

بعد الرحيل.. 4 لاعبين يحرجون مدرب الزمالك

02/25 07:14

نجح عدد من لاعبي الزمالك المصري المعارين في إثبات ذاتهم خلال الفترة الماضية, بعد الحصول على فرصة أكبر خارج جدران القلعة البيضاء.

تألق اللاعبين جاء بمثابة الرد العملي، على البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الحالي للزمالك، والذي لم يمنحهم الفرصة لإثبات نفسهم.

ويتعلق الأمر بالرباعي عمر السعيد ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه وكريم بامبو.

أثبت عمر السعيد، مهاجم الزمالك المعار إلى الجونة، وجوده مع الفريق الساحلي بعد انتقاله إليه في يناير/كانون الثاني الماضي.

ونجح اللاعب في تسجيل هدفين في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة 13 للدوري.

تألق عمر السعيد مع الفريق الساحلي وضع باتشيكو في موقف محرج بعد الموافقة على إعارته، خاصة وأن الزمالك وافق قبل ذلك على إعارة مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي.

ورغم تعاقد الزمالك مع مهاجمين اثنين هما التونسي سيف الجزيري من المقاولون، ومروان حمدي من المقاصة، لكن الجهاز الفني استعان بالناشئ أسامة فيصل ليقود هجوم الفريق أمام تونجيث السنغالي الذي تعادل معه سلبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ولا يشارك الجزيري مع الزمالك أفريقيا بسبب قيده مع المقاولون في نفس الموسم، فيما لم يقدم مروان حمدي أوراق اعتماده حتى الآن.

لم يحصل مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك المعار لسموحة على فرصة مع البرتغالي باتشيكو الذي استبعده من حساباته، مما دفع اللاعب للرحيل عن الفريق والانتقال لسموحة على سبيل الإعارة.

مصطفى فتحي رد سريعا على باتشيكو من خلال تألقه مع الفريق السكندري، مسجلا 3 أهداف وصنع آخر، في 6 مباريات شارك فيها مع سموحة من انتقاله للفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتعرض مصطفى للعديد من الإصابات في الزمالك أبعدته لفترات عن الفريق.

رزاق سيسه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري

تألق الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري في الموسم الحالي مع زعيم الثغر وقدم مستويات جيدة، بعدما فضل باتشيكو استمرار إعارة اللاعب وعدم استعادته.

وكان الزمالك يخطط لعودة سيسيه إلا أن المدير الفني رحب برجوع المغربي حميد أحداد بعد انتهاء إعارته لنادي الرجاء المغربي.

ورغم عودة أحداد واستمرار إعارة سيسيه، إلا أن هناك قناعة بتغير الوضع في الموسم المقبل، نظرا للمردود الذي قدمه كل واحد منهما.

كريم بامبو

لم يحصل كريم بامبو صانع ألعاب الزمالك المعار لنادي البنك الأهلي على فرصته مع البرتغالي باتشيكو، ما دفعه للرحيل في يناير/كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل