المحتوى الرئيسى

عاجل: شقيق محمد رمضان يكشف حقيقة انفصال الفنان عن زوجته - محتوى بلس

02/24 21:50

صرح محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان بشأن الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص خبر انفصال شقيقه عن زوجته وقال بأن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة وانه غير صحيح.

وجدير بالذكر إن الفنان محمد رمضان حصل على إجازة 4 أيام من تصوير مسلسله الجديد موسي المفترض أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021 وسافر إلى دبي ومن المفترض أن يعود بنهاية الأسبوع الحالي ليستأنف التصوير.

<a href='/tags/174686-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84'>عاجل</a>: شقيق محمد رمضان يكشف <a href='/tags/168890-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9'>حقيقة</a> انفصال الفنان عن زوجته

وتشهد أحداث المسلسل محاولة قتل موسى علي يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير وبعد أن يستعد لقتله لم يصبه بالعيار الناري مما يدفع موسى للانتقام منه وشهدت الكواليس تصوير أحد مشاهد العمل داخل ديكور المنازل الصعيدية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وكان الفنان محمد رمضان قد قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية وشاركه كل من الفنانة عارفة عبد الرسول والفنانة عبير صبري ومن ناحية أخري فقد شهدت كواليس المسلسل حدوث خلاف بين رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الاسماء علي تتر بوستر العمل.

عاجل: شقيق محمد رمضان يكشف حقيقة انفصال الفنان عن زوجته

وطلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل