المحتوى الرئيسى

عارضون أوروبيون: "آيدكس" يعكس نجاح الإمارات في سياحة المعارض

02/24 18:58

وصف مدراء شركات دفاعية أوروبية معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021" بأنه أقوى معرض دفاعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال المدراء بحسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات، إن آيدكس ونافدكس، هو أكبر حدث يعقد كل عامين في أبوظبي، وأكدوا أن تنظيم الحدث في هذا الوقت يعكس نجاح الإمارات في استضافة الأحداث العالمية.

وقال بريموز جيتيركا، الرئيس التنفيذي لشركة "Guardiaris" السلوفينية: "يُسعدنا المُشاركة في هذا الحدث العالمي وعرض منتجاتنا الرائدة على منصة مجموعة تسليح القابضة".

ومن أبرز منتجات المجموعة، مدرّب المركبات القتالية بتصميمه الخارجي من الدرجة الأولى، والذي يعمل وفق آلية عالية المستوى وبرنامج تشغيلٍ فريد من نوعه، حيث يمكن للزوار مشاهدة عرضٍ توضيحي لنظام المحاكاة الأكثر ابتكاراً على الصعيد العالمي".

وأضاف: "نفتخر بتمكّننا، وبالتعاون مع مجموعة تسليح القابضة من عرض قميص خاصٍّ بهذه المُناسبة داخل جناح المجموعة، تمّ التخطيط للتبرع به للأطفال المصابين بالتوحّد في مدرسة الكرامة بأبوظبي".

وقال ماسيمو تانفوليو، مالك الجيل الثالث من علامة "فراتيللي تانفوليو " الايطالية التجارية: "سعداء بتمكّننا من القيام بعرض نموذجي لا مثيل له في هذا المعرض لمجموعة من الأسلحة النارية المتطورة".

وأوضح أن هذه العلامة التجارية الشهيرة على الصعيد العالمي، تقوم بتصنيع وتصدير المسدسات، والبنادق والمدافع الرشّاشة.

وقال: "على الرغم من تواجدنا الفعلي في أسواق الشرق الأوسط، غير أننا على ثقة بأن مُشاركتنا مع تسليح القابضة في آيدكس 2021، سوف تُسهم في تعزيز وجودنا والوصول إلى السوق العالمية خاصة في البلدان الأفريقية الكبرى".

وقال مارك دي لينر، مدير مبيعات شركة "آي إس بي" لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشركة تعتز بهذه الفرصة للمُشاركة ضمن مجموعة تسليح القابضة الإماراتية.

وزاد: "تمكّننا من عرض منتجاتنا المبتكرة واستعراض وظائفها الفائقة القوّة، والتي تشمل الأجهزة التكتيكية الرائدة لمحترفي الأمن مع إبراز خط الإنتاج الأكثر تقدماً والذي يتميز بمعايير عالمية رائدة لا مثيل فيها من الحرفية والتميز الظاهر في الإصدار الأخير من الأصفاد والهراوات".

وأكد أن آيدكس 2021 يعد من أهم المعارض في قطاع الدفاع والأمن و نفتخر بمُشاركتنا في هذا الحدث الهام لتقديم منتجاتنا وتحقيق أهدافنا.

في سياق آخر، وقعت "أمرك"، المزود الرائد لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة العسكرية في المنطقة، مذكرة تفاهم مع شركة "لاندمارك الخليج لإدارة الاستشارات"، الشركة المسجلة في أبوظبي والمزودة المتكاملة للاستشارات والتدريب والمتخصصة في دعم التدريب العسكري والاستشارات التقنية في البيئات الآمنة والحساسة.

ووفقاً لشروط الاتفاقية، تهدف الشركتان إلى تعزيز نطاق وجودة الخدمات المقدمة للكوادر العسكرية والدفاعية وتحسين الجاهزية الدفاعية للإمارات.. كما تسعى "أمرك" من خلال الشراكة مع شركة رائدة في التدريب العسكري وخدمات دعم المهام الحساسة، إلى تعزيز قدرات قسم التدريب التقني التابع لها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل