المحتوى الرئيسى

OPPO تُطلق أحدث هواتفها Reno5 5G وReno5 في السوق المصرية

02/24 17:44

أطلقت OPPO - العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا – أحدث هواتفها من سلسلة هواتف Reno، Reno5 5G وReno 5، في مصر.

ونظرًا لريادة هواتف OPPO في مجال تصوير الفيديوهات، فإن Reno5 5G يعد خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكّنك من التعبيرعن نفسك بشكل كامل ويلهمك لالتقاط صور رائعة من منطلق شعار"حياتك في صورة " والذي يُشير إلى توثيق اللحظات الهامة مع من تحب لتتشاركوا معًا الذكريات.

كما أنه يعتبر رمز الموضة ويرجع ذلك إلى شكله المميز بتصميمه الأنيق وخفة وزنه وألوانه المذهلة التي ستجعلك متميزًا. ولا يمكننا أن ننسى أنه يتميز بخاصية الشحن السريع ويدعم تقنية شبكات الجيل الخامس 5G مما يتيح لك الاستمتاع بالأشياء التي تحبها بسهولة وسرعة.

وقالت "إيف هان"، مُديرة العلامة التجارية لـOPPO في مصر: لم يعد الهاتف الذكي مجرد أداة لتسجيل لحظاتنا وذكرياتنا، بل أصبح شريك يُمكّننا من سرد وأرشفة القصص التي لا تُنسى والتي نشاركها مع أصدقائنا وعائلتنا".

وأضافت: "من خلال التقنية الثورية للكاميرا الموجودة في كل من الأجهزة والتطبيقات، يتيح هاتف Reno5 للمستخدمين القدرة على إضفاء الألوان للعالم بطريقة سحرية بأسلوبهم المميز. ومن خلال التقاط صور رائعة بسهولة في الفيديو أو في الصورة، ليلاً أو نهارًا، تتيح لنا سلسلة هواتف Reno5 تصوير حياتنا من منطلق شعارنا (حياتك في صورة)".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل