المحتوى الرئيسى

«سالجادو» لـ«المصري اليوم»: ريال مدريد سيعبر أتالانتا.. وفريقان الأقرب للتتويج بدوري الأبطال | المصري اليوم

02/24 15:52

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف نجم ريال مدريد الإسباني السابق ميشيل سالجادو، عن الفرق المُفضلة بالنسبة له للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، كما تحدث عن المواجهة الهامة والتي ستجمع بين أتلانتا الإيطالي وريال مدريد مساء الأربعاء.

سلجادو: الأهلي «ريال مدريد الشرق الأوسط».. وهذه حظوظ مصر بكأس العالم (حوار)

سلجادو: سأشجع الأهلي في مباراة السوبر..وأتطلع لتعاون مثمر مع أكبر أندية أفريقيا

فيديو.. سلجادو على خُطى «رونالدينهو» يسجل أجمل هدف في حياته

ويطير الميرينجي إلى مدينة بيرجامو الإيطالية لمواجهة أتالانتا مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور الستة عشر من مُسابقة الشامبوزليج الأوروبي.

وقال «سالجادو»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» الأربعاء: «أعتقد أن ريال مدريد سيكون الأقرب للفوز في هذه المباراة برغم الغيابات التي يُعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة، لكن يظل الفريق بحالةٍ جيدة ويتمتع بديناميكية جيدة ونريد الاستمرار على هذا المنوال دون التفكير في أي شيء آخر».

أضاف: «الشيء الأهم أن أتلانتا لم يعد كما كان في السابق، لقد فقد الشراسة الهجومية التي كان يمتلكها في المواسم السابقة، لذلك أعتقد بأن ريال مدريد سيكون الأقرب لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة».

وبسؤاله عن الفريق المُرشح للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم أوضح «سالجادو» صاحب الـ 45 عامًا قائلًا: «بايرن ميونخ لديه فرصة جيدة في دوري أبطال أوروبا، الفريق يبدو رائعًا في الوقت الحالي، ولا يمكن قول غير ذلك، الأمر نفسه ينطبق على باريس سان جيرمان فهو أيضًا يملك فريقاً قويًا للغاية، لكن يجب أن تكون محظوظًا للفوز بالألقاب الكبيرة، وفي المباراة النهائية يجب أن يكون لديك 11 مركزًا متاحًا».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل