المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يكرم شهداء الجيش والشرطة احتفالاً بيوم الشهيد | محافظات | الصباح العربي

02/24 15:36

كرم اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية شهداء الجيش والشرطة وضحايا الحرب من محافظة الغربية في ذكري يوم الشهيد و المحارب القديم بحضور كلاً من اللواء أركان حرب باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحروب، اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية،العقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالمحافظة.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، وكلمة للشيخ سيد عبد المجيد مدير مديرية الأوقاف بالغربية عن منزلة الشهيد، تلاها كلمة اللواء باسم عزت الذي نقل تحية الفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحه للحضور الكريم ، مشيراً إلى حرص القوات المسلحه على تكريم أسر شهداء الجيش المصري لما قدمه هؤلاء الأبطال من تضحية وفداء من أجل وطننا الغالي مصر.

وفي كلمته قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل الذين يبذلون كل غالٍ ونفيس من أجل الحفاظ على تراب الوطن، كما وجه المحافظ الشكر لأهالي الشهداء ومصابي العمليات العسكرية من الجيش والشرطة، داعياً المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم.

كما أشار محافظ الغربية إلى أن الجيش المصري لا يقوم بحماية حدودنا فقط، بل يبذل قصارى جهده في دعم عملية التنمية الشاملة المستدامة التي يقودها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل