المحتوى الرئيسى

الدجال المتهم بقتل فتاة: كشفت خديعة البخور ومنعتني من اغتصابها

02/24 13:43

وذكر المتهم في التحقيقات أنه أوهم المجني عليها بخلع ملابسها حتى يتمكن من إخراج الجن، زاعمًا أنه الشرط الوحيد للجن الذي يسكن جسدها لأنه يعشقها، وحاول اغتصابها لكن الفتاة قاومته وصرخت، فخاف من الفضيحة فخنقها حتى ماتت داخل منزله في المنوفية.

وأضاف المتهم أنه كان ينوي الاعتداء الجنسي على الفتاة وسط أدخنة البخور، لكنها قاومته وظلت تصرخ وهي داخل الغرفة، فخشي من حضور الجيران إلى منزله وافتضاح أمره، لأن الفتاة كانت مصرة على إعلان ما فعله لأسرتها وللجيران حتى تكشف أكذوبة أنه شيخ ويدعى أنه يعالج بالقرآن.

وأفادت تحقيقات النيابة، أن الفتاة كانت تذهب إلى الدجال منذ عدة أسابيع لمتابعة جلسات علاجها، بحسب زعمه لها ولأسرتها، بسبب معاناتها من حالة نفسية سيئة، وأنه أخبر أسرتها أنها كانت تعاني من مس شيطاني، وأن علاجها سيتطلب عدة جلسات، وأنها كانت تحضر إليه بصحبة والدتها، لكن في المرة الأخيرة حضرت بمفردها فخطط لاغتصابها، لكنه فشل بسبب يقظة الفتاة وحرصها الشديد وعدم استسلامها له في الجلسة الرابعة التي لفظت أنفاسها خلالها.

وأفادت التحقيقات، أن المتهم كان يتمتع بصيت واسع بين أهالي قريته في قويسنا، ما دفع أسرة الفتاة للذهاب إليه من قريتها المجاورة لقرية المتهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل