المحتوى الرئيسى

هالة صدقى فى أجرأ حواراتها التليفزيونية بـ«واحد من الناس» الجمعة | المصري اليوم

02/24 13:36

تكشف هالة صدقى عن أسباب وأسرار الخلاف مع زوجها وسعادتها بالتوأم وخوضها تجربة أم للفنانة أمينة خليل بمسلسل «ليه لأ» في «واحد من الناس» على شاشة الحياة، وتجيب هالة صدقى عن السؤال الصعب هل أخذت حقنة فيلر لتظهر بهذا الشكل بمسلسل «عفاريت عدلى علام» مع النجم عادل إمام، وهل تمنت أن تكون راقصة باليه «واحد من الناس» على شاشة الحياة.

هالة صدقي: مقتنعة بخوف الأم على ابنتها والاختلاف طبيعي

هالة صدقي: «روحوا على المستشفى بلاش انتظار»..فنانون ينعون الداعية عبلة الكحلاوي

هالة صدقي تدعو متابعيها إلى زيارة شرم الشيخ (فيديو)

ففى حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الجمعة المقبلة من برنامج «واحد من الناس» على شاشة الحياة، تحل النجمة الكبيرة هالة صدقي ضيفة على الإعلامى د. عمرو الليثى وتفتح قلبها وتكشف عن تجربتها بمسلسل «ليه لا»، والذى يعرض حاليا وحقق نجاحا كبيرا ً، في دور أم الفنانة أمينة خليل ولم تخشى من قيامها بدور الأم ؟

كما تتحدث عن أسرتها وأسرار عائلية تكشفها لأول مرة عن اخوها الوحيد «باسم»، ووالدتها «ناظرة المدرسة» وكيف أثرت في حياتها وأسباب الخلاف مع زوجها وصفة الجدعنة المشهور بها لدرجة أن زوجها على الرغم من الخلاف بينهما كتب على صفحته: «العظيمة هالة صدقى ام اولادى ..أشكرك لأنك أنقذت حياة بابا يا اصيلة يا بنت الأصول» .

وتتطرق الحلقة إلى سعادتها عندما علمت هالة أنها حامل في توأم وبعد ولادتهما «سامى ومريم» تتحدث عن هالة صدقى الأم في البيت وتعاملها مع التوأم، وتجيب على السؤال الصعب هل أخذت حقنة فيلر علشان تخلي شكلها وحش في مسلسل عفاريت عدلى علام مع النجم عادل امام، وهل تمنت على الجانب الآخر أن تكون راقصة باليه.

وعن أقرب الشخصيات إلى قلبها والتي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، وعن خوضها تجربة الإنتاج بمسلسل «جوز ماما» مع الراحل طلعت زكريا وهل نجحت ام فشلت ،

كما تتحدث هالة صدقي عن تجربتها العالمية من خلال فيلم بريطانى مع المخرج السوري أنور قوادري، كما تتحدث عن عشقها للكلاب، وهل صراحتها الزائدة كانت سبب في انها خسرت العديد من الأدوار والمشاركة في العديد من الأفلام .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل