المحتوى الرئيسى

تم إيقافه.. مذيع شاب يثير غضب الفنانة سميرة عبدالعزيز: «لما تعرف أنا مين إبقى تعالى» | المصري اليوم

02/24 12:04

تعرض مذيع شاب إلى السخرية، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو يُسأل فيه الفنانة سميرة عبدالعزيز عن اسمها وهويتها، وهو ما قابلته الفنانة الكبيرة برفض إجراء لقاء مع الشاب وانسحبت أثناء التصوير.

سميرة عبدالعزيز: العيش يشبع البطن لكن الفن يبني الإنسان بشكل صحيح

سميرة عبدالعزيز: محمد رمضان عاتبني بعد رفضي تجسيد دور والدته

سميرة عبدالعزيز: عودة الدولة للإنتاج الفني أهم أولوياتي في مجلس الشيوخ

وبعد انتشار الفيديو تقدمت الشركة المُنتجة للفيديو باعتذارها عن الموقف.

وكان الشاب يقول للفنانة خلال الفيديو، الذي تم تصويره في مهرجان الإسكندرية السينمائي: «مهرجان الإسكندرية السينمائي بنلتقي بالفنانة القديرة، نتعرف بحضرتك اسم حضرتك؟»، فترد الفنانة مُنزعجة: «أنت مش عارف اسمي وجاي بتعمل معايا لقاء! يابني روح ربنا يهديك، لما تبقى تعرف أنا مين أبقى تعالى».

وأختتم الشاب اللقاء ويقول للفنانة: «عارفك استهدي بالله يا حاجة»، لذا تعرض الشاب إلى الانتقادات على الفيديو وطريقته في التحدث مع الفنانة، وقال أحد المتابعين: «عندها حق.. دي قلة ذوق»، واستكمل أخرون وصفه بـ«سواق توكتوك» بسبب طريقته في إنهاء اللقاء.

وتتابعت التعليقات المُنتقدة لتصرف الشاب حيث قيل له أكثر من مرة: «عيب عليك».

في المقابل، قدّمت الصفحة الرسمية من قبل الشركة «Youth Production»: «نأسف للفنانة المحترمة القديرة سميرة عبد العزيز بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في إحرجنا وإحراج إدارة شركتنا». وتابعت: «وهذا الفيديو تم تصويره بمهرجان الإسكندرية منذ 3 سنوات من إحدي المتدربين لدينا وتم إيقافه من وقتها بسبب هذا الموقف وفوجئنا اليوم بنشره على حسابه الشخصي دون علمنا ونكرر اعتذارنا لها».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل