المحتوى الرئيسى

مجلس الوزراء يطرح بيان بشأن امتحانات نصف العام بالمعاهد والجامعات - محتوى بلس

02/24 16:20

قام المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بالرد على الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض من المواقع الإلكترونية بشأن تأجيل استئناف الدراسة والامتحانات بكافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية.

وأعلن المركز بأن تلك الأخبار الخاصة بتأجيل استئناف الدراسة والامتحانات بكافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية ليس لها أي أساس من الصحة كما انه تم التواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي نفت تلك الأنباء.

وأكد أنه لا صحة لتأجيل استئناف الدراسة والامتحانات بكافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية وأنه لم يتم إصدار أية قرارات في هذا الشأن وشدد على استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني واستكمال أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 27 فبراير الحالي.

ويكون ذلك حسب قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا وناشد جميع المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات وذلك مع استقاء أي أخبار أو بيانات خاصة بالوزارة من الصفحات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وناشد المركز جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق والتي تؤدي إلى إثارة البلبلة بين طلاب الجامعات.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل