المحتوى الرئيسى

داليا مصطفى: مفاجآت تنتظر الجمهور بحلقات مسلسل في يوم وليلة

02/24 20:02

أعربت الفنانة داليا مصطفى عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي يحققها مسلسل "في يوم وليلة"، المعروض حاليا، مؤكدة أن هناك مفاجأت تنتظر الجمهور مع توالي عرض الحلقات.

وقالت داليا مصطفى، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنها تلقت أصداء إيجابية للغاية وتعليقات الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي أسعدتها خاصة أن حلقات المسلسل الأولى شهدت إقبالا كبيرا من جانب الجمهور، وتداولها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها تمردت على نفسها وعلى كل ما سبق وقدمته من أدوار في شخصية "ملك" وهي والدة معتز هشام، ولديها العديد من المشاكل التي تسعى إلى حلها وتجمعها علاقة عاطفية ببطل العمل أحمد رزق المتزوج من الفنانة أيتن عامر.

وأشارت إلى أنها تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار، حيث تحاول في كل عمل فني تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجدد نفسها.

وتناولت حلقات المسلسل السابقة اتهام أحمد رزق بجريمة قتل دون أن يكون لها علاقة بها، ويعيش في دوامة الأقسام، ولم تصدقه زوجته أيتن عامر منذ أن قال لها، ولكنها فوجئت بالقبض عليه، كما طارده أهل الفتاة من ناحية أخرى، وقبل جريمة القتل التي حدثت في مكتبه واتهم فيها، كان يطارده كابوس بأنه سوف يقتل أو يتهم في جريمة قتل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق والإثارة على مدار حلقاته حيث تظهر الفنانة سوسن بدر بدور"عفريتة" تقوم بمساعدة أحمد رزق الذي يجسد دور خالد مهندس الديكور، وتحاول إخراجه من جريمة القتل التي تورط فيها في ظروف غامضة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل