المحتوى الرئيسى

برج الحمل اليوم.. الفلك يدعمك على كافة المستويات  

02/24 08:57

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم 24 فبراير 2021، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

ويضم برج الحمل مواليد الفترة من 21/3 إلى 20/4، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني.. القمر في وضع داعم مما يساعدك على تحقيق النجاح والقيام بمناورات ناجحة كي تصل لهدفك.

على الصعيد العاطفي والاجتماعي: فينوس وعطارد بمنزل الأصدقاء واليوم مثالي لإظهار مشاعرك وتوطيد علاقاتك العاطفية والاجتماعية.

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج الأسد، وبرج الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، و برج العذراء ، و برج العقرب». 

ويتميز برج الحمل بثقته العالية بنفسه،  ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة ، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم ، ويتميز الحمل بخفة الظل ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح ، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.  

أما عيوب برج الحمل فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة ، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الأخرين ، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه منة نجاح . 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحمل أن تحاول أن تتخلص من عصابيتك ، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية ، وأعلم جيدا بأن الحياة مكسب وخسارة ، وليست مكاسب فقط.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل