المحتوى الرئيسى

3 أبراج تقع فى حب برج القوس من أول نظرة.. العذراء بسبب تناقضه والدلو عفويته - اليوم السابع

02/24 08:12

تختلف شخصية برج القوس عن باقي الأبراج، فهو برج نارى معروف بالعصبية وسرعة الغضب، إضافة إلى ذلك فهو سليط اللسان، وهو ما يجعله يؤذى من حوله بكلمات قاسية، أيضا لديه جرأة شديدة، ويرى كثيرين أنه من الصعوبة الوقوع في حب أصحاب برج القوس أو اعتبار الوقوع في حب القوس مخاطرة غير محسوبة.

أبراج تقع في حب برج القوس من أول نظرة (1)

أبراج تقع في حب برج القوس من أول نظرة 

الحقيقة أنه رغم عيوب مولود برج القوس وأبرزها العصبية، إلا أنه سرعان ما يهدأ وربما يقدم كل الاعتذارات لمن حوله بمجرد إحساسه بالخطأ، بالإضافة إلى كونهم شخصيات محبة للمرح والمغامرة وعفويين لأقصي درجة، ولديهم نظرة إيجابية جدًا للحياة، وهو ما يثير إعجاب من حولهم لما يملكوه من ذكاء وسحر.

لا توجد أبدًا لحظة مملة مع برج القوس،  سيجعلك مولود القوس تضحك من قلبك وسيفعل كل ما في وسعه ليجعلك تشعر بالراحة، لكن رغم كل هذا هناك 3 أبراج تقع في حب برج القوس من أول نظرة، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

3 أبراج تقع في حب برج القوس من أول نظرة

أبراج تقع في حب برج القوس من أول نظرة (1)

أبراج تقع في حب برج القوس 

أشخاص برج الحمل هم أرواح مستقلة، تمامًا مثل القوس، يقدرون مساحتهم الشخصية أكثر من أي شيء آخر، إنهم ينجذبون إلى الأشخاص الذين يعرفون كيفية الاستمتاع بالحياة ويمكنهم بسهولة أن يضيئوا يومًا مملاً،  كل من مواليد برج القوس والأشخاص المولودين في برج الحمل هم كائنات طموحة وموجهة نحو الهدف، وتعرف تمامًا كيفية تحقيق التوازن بين أهدافهم والاستمتاع أيضًا.

أبراج تقع في حب برج القوس من أول نظرة (2)

أبراج تحب برج القوس من أول نظرة

مواليد العذراء هم كائنات مثالية جدا إلا أن الطبيعة المحبة للمرح للقوس ومحاولاته لكسر القواعد هو ما يجذب العذراء، إنهم يحبون الشخصية المتناقضة والمخاطرة لأبناء القوس ويحبون الشروع في مغامرات جديدة معهم.

أبراج تقع في حب برج القوس من أول نظرة (3)

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل