المحتوى الرئيسى

أبرزهم عبدالله السعيد.. 3 لاعبين خارج حسابات منتخب مصر

02/24 07:12

وضع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري الرتوش النهائية قبل انطلاق معسكر الفريق، خلال الفترة من 22 إلى 30 مارس/آذار المقبل.

ويستعد منتخب مصر لكرة القدم لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وحسب مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر، لمراسل "العين الرياضية"، فإن النية لدى البدري تتجه لاستبعاد عدد من اللاعبين من المعسكر المقبل.

ويتعلق الأمر بالثلاثي عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، ومحمد شريف مهاجم الأهلي وعبدالله جمعة ظهير الزمالك.

عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، يعد من العناصر الأساسية في صفوف المنتخب المصري في الفترة الماضية، خاصة وأنه لا يوجد بديل له بنفس الكفاءة.

لكن اللاعب اقترب من الابتعاد عن صفوف المنتخب المصري في المعسكر المقبل لعدم مشاركته مع بيراميدز في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخرا بشد في العضلة الأمامية.

ويفضل الجهاز الفني بقيادة البدري عدم ضم أي لاعب غير جاهز للمعسكر المقبل، في ظل ضيق الوقت قبل خوض مباراتي كينيا وجزر القمر.

اقترب محمد شريف مهاجم فريق الأهلي من الخروج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب خلال المعسكر المقبل، خاصة بعدما ابتعد عن المشاركة بصورة أساسية مع فريقه مؤخرا.

ويفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الاعتماد على المهاجم الكونغولي والتر بواليا، الذي انضم للفريق في يناير/كانون الثاني الماضي، ليظل شريف حبيسا في مقاعد البدلاء.

وتقلصت فرص انضمام شريف لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة بسبب عدم المشاركة بصورة أساسية في المباريات، حيث ينوي الجهاز الفني الاعتماد على مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا ومروان محسن.

حسام البدري مدرب منتخب مصر

عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك لن يكون ضمن حسابات حسام البدري، خلال المعسكر المقبل، في ظل ابتعاده عن المشاركة أساسيا مع فريقه.

واستقر المدير الفني للفراعنة على ضم كل من أحمد فتوح لاعب الزمالك وأيمن أشرف ظهير الأهلي في مركز الجبهة اليسرى خلال المعسكر المقبل في ظل مشاركتهما بصورة أساسية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل