المحتوى الرئيسى

جامعة الإسكندرية تعفي ساكني المدينة الجامعية من رسوم الإخلاء الإجباري

02/24 02:48

استجابت جامعة الإسكندرية لطلبات طلاب المدينة الجامعية بإعفائهم من سداد رسوم شهري الإخلاء يناير وفبراير والاكتفاء بسداد الرسوم بداية من عودة التسكين الموافق الأربعاء (24 فبراير).

وقرر الدكتور هشام  جابر  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب خلال الجلسة الطارئة لمجلس الإشراف على المدن الجامعية أنه سوف يتم تحصيل رسوم ربع شهر فبراير فقط بتغذية أو بدون حسب رغبة الطالب - الطالبة.

اقرأ أيضا|المدن الجامعية بالإسكندرية تستقبل الطلاب اعتباراً من الأربعاء المقبل

وأشار إلى أنه سوف يتم ترحيل الرسوم المسددة في شهر يناير لمن قام بالسداد لاستخدامها في سداد رسوم شهر مارس المقبل، موضحًا أنه سوف يطبق ذلك على الطلاب المقيمين بدار الضيافة.

وكانت  إدارة المدن الجامعية بالإسكندرية قد سبق وطالبت الطلاب بسداد رسوم الإقامة لشهري يناير وفبراير، رغم إخلاء المدينة في ذلك الحين ضمن الاجراءات الاحترازية لجائحة كورونا مما أثار استياء الطلاب ليناشد الطلاب بإعفائهم من دفع رسوم الإقامة خلال فترة إغلاق المدينة إجباريا أمام الطلاب.

وكانت إدارة المدن الجامعية بالإسكندرية قد قامت بإخلاء المدن الجامعية ضمن سياسة الدولة لمنع التجمعات والحد من انتشار الإصابة بفيروس كورونا بدءً من الثالث من يناير الماضي وتم حينها إخلاء للغرف من جميع متعلقات الطلاب أيضًا وترك الغرف خالية ومفتوحة لإجراء أعمال التعقيم والتطهير الدورية، وأكدت حينها أنه سيتم ترحيل الرسوم المسددة عن شهر يناير لاستفادة الطالب-الطالبة منها بعد العودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل