المحتوى الرئيسى

اتهام شرطي أمريكي سابق بمهاجمة قوات الأمن خلال مشاركته في اقتحام الكابيتول (فيديو)

02/24 02:14

وجه القضاء الأمريكي، الثلاثاء، اتهامات رسمية إلى العنصر السابق في شرطة نيويورك، ثوماس ويبستر، بالمشاركة في أحداث اقتحام الكونغرس ومهاجمة قوات الأمن.

ومثل ويبستر أمام القضاء في محكمة وايت بلينس الفدرالية بولاية نيويورك حيث عرض طرف الادعاء مقطع فيديو يظهر المتهم وهو يعتدي على ضابط في شرطة الكابيتول بسارية علم تحمل راية قوات المشاة البحرية الأمريكية.

وقال طرف الادعاء إنه يعتقد أن ويستر، وهو والد 3 أطفال وعنصر سابق في قوات المشاة البحرية وشرطة نيويورك، كان يحمل مسدسا وهو داخل مقر الكونغرس يوم الاضطرابات.

ARRESTED: Thomas Webster AKA #EyeGouger is a retired NYPD Cop accused of attacking Capitol Police with a pipe and gouging out their eyes. Webster's attorney, James Monroe, declined to comment Tuesday. pic.twitter.com/cwnADdlaqn

— Cleavon MD (@Cleavon_MD) February 23, 2021

واقتحمت مجموعة من أنصار الرئيس الأمريكي السابق، الجمهوري دونالد ترامب، يوم 6 يناير، مقر الكونغرس خلال عقده جلسات لإقرار نتائج الانتخابات الرئاسية، التي فاز فيها الديمقراطي جو بايدن، في حادث أسفر عن مقتل 5 أشخاص.

وعلى خلفية هذه التطورات أطلق الديمقراطيون في مجلس النواب عملية ثانية لعزل ترامب لكنها لم تنجح بسبب موقف أعضاء مجلس النواب.

تابعوا RT علىRT

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل