المحتوى الرئيسى

قطر تعتذر عن المشاركة ببطولة كوبا أمريكا

02/24 01:50

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن عن اعتذار منتخب قطر لكرة القدم عن المشاركة في كوبا أمريكا المقرر إقامتها الصيف المقبل، وذلك في بيان تم إعلانه علي موقعهم الرسمي.

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم الاعتذار عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا ٢٠٢١ و التي ستقام في مطلع يونيو المقبل و التي تحتضن منافساتها كولومبيا و الارجنتين .https://t.co/AJaSR37Rrd pic.twitter.com/agR0aF3USl

وأشار الاتحاد القطري عبر موقعه الرسمي أنه تم اتخاذ هذا القرار بعدما جاء بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل جولة التصفيات المشتركة لمونديال كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لتقام في يونيو 2021، مما يتعارض مع جدول مباريات المنتخب القطري في بطولة كوبا أمريكا.

وكان من المقرر أن يكون المنتخب القطري في المجموعة الثانية التي تضم كل من كولومبيا المستضيف، بالإضافة إلى منتخبات البرازيل و بيرو وفنزويلا والإكوادور حسبما أشارت القرعة.

يذكر أن النسخة التي اعتذر عنها منتخب قطر للبطولة كان من المقرر أن تقام صيف العام الماضي إلا أن أزمة فيروس كورونا أثرت على نشاط كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية والعالم، وهو الأمر الذي استدعى تأجيل البطولة لتقام في صيف العام الحالي.

الجدير بالذكر أن بطولة كوبا أمريكا 2021 ستقام في مطلع يونيو المقبل وتحتضنها كولومبيا و الارجنتين  في تنظيم مشترك بينهما.

تقرير .. “المشكلة الجميلة” التي تواجه شوقي غريب قبل الأوليمبياد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل