المحتوى الرئيسى

عودة الجابر والتمياط إلى الهلال.. "مهمة جديدة لإنقاذ الزعيم" | سعودى سبورت

02/24 01:45

سعودي سبورت - الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، دخل الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي.

والهلال ودع كأس الملك، من دور الـ16، مع خسارة لقب السوبر السعودي، وفقدان صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وما زاد من متاعب الهلال، خسارته أمام النصر، بهدف مقابل لا شيء، مساء الثلاثاء "23 فبراير 2021"، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هذه الخسارة، جعلت الجماهير، تنفجر بشدة ضد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، والذي تولى المسئولية في يونيو 2019.

* عودة الأساطير..

وبالتزامن مع هذا الانفجار الجماهيري، أثار الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، حماس عشاق هذا الكيان، بعودة سامي الجابر ونواف التمياط، إلى قلعة الزعيم.

وألمح القحطاني في تغريدة عبر صفحتهما بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى احتمالية تشكيل لجنة فنية داخل الهلال، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، تضم الجابر والتمياط.

ولفت الإعلامي الرياضي، إلى أن هذه اللجنة، ستكون مسئوليتها، تحديد اللاعبين الأجانب الذين سينضمون إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل