المحتوى الرئيسى

نقطة واحدة لا تكفي الزمالك.. الأبيض يٌعقد موقف المجموعة ويضع فرصة التأهل في يد الترجي | كورة١١

02/24 01:45

فقد الزمالك نقطتين في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع تونجيث بطل السنغال، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

الزمالكويعد ذلك التعادل السلبي هو الثاني في مشوار الزمالك هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل الفريق الأبيض على ملعبه بنتيجة 0-0 في الجولة الأولى من المسابقة.

وبالتالي فقد الزمالك 4 نقاط في مشوار عودته إلى نهائي البطولة، مثل العام الماضي، حسبما كان يصرح باتشيكو المدير الفني للنادي.

ولم تكون تلك النتيجة هي التي يتمناها باتشيكو، خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى على ملعبه، في ظل فوز الترجي التونسي منافس الزمالك في المجموعة في المباراة الأولى، ويمتلك الفريق التونسي مباراة الليلة أمام مولودية الجزائر.

إذ لن تفيد النقطة التي حصدها الزمالك اليوم، مشوار الفريق كثيرًا في ظل الموقف المعقد في المجموعة الرابعة.

الزمالك - الترجيوينتظر الزمالك مواجهة قوية للغاية في الجولة المقبلة أمام الترجي التونسي، على ملعب الأخير، والذي يعد دومًا من الأندية المرشحة لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

ولن يكون أمام الزمالك في تلك المباراة سوى تحقيق الفوز من أجل العودة ورفع رصيده من النقاط إلى 5 نقاط، لكي ييحي آماله في التأهل إلى دور الثمانية.

وعقب مباراة تونس، ستكون هناك مواجهة قوية أخرى في القاهرة، أمام الترجي، وبالطبع ستكون نتيجة الفوز هي الخيار الوحيد الذي يسعى إليها الزمالك لكي يعزز فرصه في التأهل، قبل أن يستضيف تونجيث في القاهرة، ثم المباراة الختامية أمام مولودية الجزائر على ملعبه.

وبالتالي، إذا ما أراد باتشيكو أن يتأهل عن تلك المجموعة لابد أن يخوض المباريات المقبلة من أجل الفوز فقط، أو على الأقل عدم الخسارة في أي منها، وبالأخص في مباراتي الترجي التونسي.

فإذا استطاع الزمالك أن يحصد 4 نقاط من مباراتي الترجي، ثم الفوز في مباراة تونجيث، والتعادل على الأقل في المباراة الأخيرة، فبالتالي سيكون الزمالك قد حقق 12 نقطة بنهاية مشواره في المجموعة، وبالطبع ستكون كافية لخطف بطاقة تأهل إلى دور الثمانية.

يذكر أن ترتيب المجموعة الحالي كالتالي:

1- الترجي 3 نقاط، ويلعب اليوم أمام المولودية

3- مولودية الجزائر نقطة، ويلعب اليوم أمام الترجي

ويلعب الزمالك أمام الترجي في الجولة المقبلة، يوم السادس من مارس المقبل، على أن يستضيف تونجيث فريق مولودية الجزائر.

لم يتواجد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك في قائمة فريقه التي تخوض مباراة تونجيث السنغالي، بمنافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من أجل شيكابالا..الزمالك يشكو الأهلي إلى الفيفا خلال ساعات - أهلاوي

ويخوض الزمالك تلك المباراة عقب التعادل سلبيا في القاهرة مع فريق مولودية الجزائر، ويسعى الزمالك في تلك المباراة الفوز لرفع رصيده إلى 4 نقاط.

ولم يظهر شيكابالا في تشكيل الفريق الأساسي مثل مباراة الإسماعيلي الأخيرة ببطولة الدوري، أو حتى في قائمة بدلاء الفريق في تلك المباراة.

وكشفت تقارير صحفية أن قائد الفارس الأبيض لم يظهر في قائمة فريقه لتلك المباراة، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى القدم، إذ تعرض الفهد الأسمر لكدمة في مران الزمالك أدت إلى عدم قدرته على التواجد رفقة زملائه في تلك المباراة.

يذكر أن شيكابالا قد أبدى اعتراضه على تبديله في مباراة الإسماعيلي الماضية، وقد أشارت تقارير عقب المباراة أن باتشيكو ينوي استبعاد قائد الزمالك من التشكيل الأساسي لمباراة تونجيث السنغالي.

ويلعب الزمالك في المباراة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، يوم السادس من مارس المقبل.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل