المحتوى الرئيسى

سيميوني بعد خسارة أتلتيكو مدريد أمام تشيلسي: نعيش لحظة صعبة وعلينا التحسن

02/24 01:21

يرى مدرب فريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، أن تشيلسي نجح في استغلال الفرصة التي سنحت له خلال مباراتهما مساء أمس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 من البطولة، حيث فاز تشيلسي بهدف دون رد.

هدف فوز تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "شهدت المباراة عملًا شاقًا للغاية من كلا الفريقين، كذلك كان هناك فرص أهداف قليلة جدًا لكليهما".

وأضاف: "استفاد تشيلسي من إحدى فرصه، لكن كل شيء كان متساويًا للغاية بين الفريقين، قمنا بعمل دفاعي جيد، واستفدنا من التحركات".

وواصل: "الشوط الثاني كان متكافئا للغاية، ولا أعتقد أن حراس المرمى قاموا بالكثير من التصديات".

وتابع: "سنذهب إلى مباراة الإياب والتي ستكون صعبة للغاية، مثل كل شيء في دوري الأبطال، يجب أن نتحلي بالهدوء، المباراة ستكون بعد ثلاث أسابيع وما زالت بعيدة جدًا، ولدينا العديد من المباريات حتى ذلك الحين".

واستكمل: "لقد واجهنا خصمًا يتمتع بالسرعة ولديه مهاجمون مثل جيرو ولاعبين أقوياء تمكنا من إيقافهم، كنا بحاجة إلى الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر حتى نتمكن من تقديم أنفسنا بشكل أفضل هجوميًا".

واستمر: "لا يمكن تغيير خطة المباراة بعد لعبها، هي ما هي عليه، لقد تحكمنا في اللقاء جيدًا، افتقدنا القدرة على الاحتفاظ بالكرة بعد استعادتها، نحن في لحظة صعبة علينا التغلب عليها، سلاحنا هو العمل ثم العمل ثم العمل".

واختتم: "كما قلت نحن في لحظة صعبة، إنها حقيقة، بالنظر إلى النتيجة وليس بسبب ما حدث على أرض الملعب، علينا أن نعمل على أنفسنا ونتحسن، هم لديهم ميزة الآن، لكنني أثق في فريقي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل