المحتوى الرئيسى

اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تُصدر بيانا بشأن الحكم ببطلان اللائحة - اليوم السابع

02/24 00:49

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، بيانًا رسميًا للرد على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضى ببطلان لائحة النادى التى تم اعتمادها فى عام 2019 وما ترتب عليها من آثار، فى الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، حيث كان ممدوح عباس أقام الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم النهائي الثلاثاء.

وسبق وأصدر مركز التسوية والتحكيم حكم "درجة أولىببطلان لائحة نادي الزمالك بتاريخ يوم 28 أكتوبر الماضى، وبعد صدور الحكم قامت اللجنة الأوليمبية المصرية بالطعن عليه وتضامن معها مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق.

وأصدر مركز التسوية والتحكيم مساء الثلاثاء حكمه النهائي ببطلان لائحة الزمالك ورفض الطعن المقدم من اللجنة الأوليمبية وكذلك مرتضي منصور، حيث ذكر الحكم أنه ليس له صفة في الوقت الحالي بالنادي، بعد صدور قرار بإيقافه ومجلسه.

وجاء بيان نادى الزمالك كالتالى.. 

بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية، وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادي الحالية لم تبلغ حتي تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدى وجوبية، وكيفية تنفيذه، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها فى الطعن على هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل