المحتوى الرئيسى

والتر بواليا أتمنى تسجيل هدف فى شباك سيمبا

02/23 22:50

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتر بواليا، على أهمية وصعوبة مباراة سيمبا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث بواليا عن المباراة في تصريحات لشبكة "جول" الإفريقية، وقال: "نحن نعرف سيمبا جيدًا، نعلم مدى قوتهم خاصة عندما يلعبون على أرضهم".

وتابع: "نحن نعلم أيضًا نقاط ضعفهم وما يمكننا القيام به للتغلب عليهم، ستكون مباراة صعبة، هذا أمر مؤكد لكنني أعلم أننا جاهزون لها".

وأضاف: "جئنا هنا للفوز، لتقديم أداء جيد، لكي نحقق أهدافنا، يجب أن نفوز بمبارياتنا المقبلة في دوري أبطال إفريقيا ومن ضمنها مباراة سيمبا وسنعمل على ذلك".

وأتم: "أتمنى أن أسجل مرة أخرى في تلك المباراة (بعد المريخ)، حتى أساعد الفريق في تحقيق أهدافه التي حددناها بالفعل لهذا الموسم".

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني فى الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب استاد مكابا بدار السلام بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي أقيمت على استاد القاهرة.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متساويًا بنفس الرصيد مع سيمبا التنزاني الذي يأتي في الوصافة لفارق الأهداف، ثم يقبع فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد نقطة، ويتذيل المريخ الترتيب بدون نقاط.

ومن المقرر ان تُذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة beIN Sports HD 7.

ومن المتوقع ان يخوض الاهلى اللقاء أمام سيمبا بتشكيل مكون من:

خط الدفاع : محمد هانى - بدر بانون – أيمن شرف - ياسر ابراهيم

خط الوسط : حمدى فتحى - عمرو السولية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل