المحتوى الرئيسى

فودة يلتقي نواب الشعب عن محافظة جنوب سيناء

02/23 22:43

لتنسيق الجهود بما يصب فى صالح المواطنين بمحافظة جنوب سيناء عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لقاءاً مع أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس الشيوخ عن محافظة جنوب سيناء ، اليوم الثلاثاء بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور المهندسة ايناس سمير نائب المحافظ،  واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة وعدداً من القيادات الأمنية بالمحافظة.نواب

بدأ اللقاء بترحيب المحافظ بالحضور كما بعث برقية شكر للنواب السابقين لما بذلوه من جهد طوال الفترة السابقة ، وأشار الى أن الهدف من اللقاء هو وضع منهاج عمل وخارطة طريق للتنسيق من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين فى كافة أرجاء المحافظة ، وأضاف أنه  كمحافظ يتقبل النقد البناء من أجل توفير أعظم استفادة للمواطن.

أكد فودة على ضرورة تعاون كافة الأجهزة التنفيذية والنيابية  وكافة الأجهزة المعاونة وكذلك تفعيل دور مكتب الإتصال الذي يعد حلقة الوصل مابين النواب وما يحملونه من مطالب المواطنين وبين القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما أكد على أهمية دعوة النواب للمشاركة فى كافة المناسبات والفعاليات التي تقيمها المحافظة.

وأثنى النواب على حديث المحافظ وأكدوا على شكرهم له وأنهم يعتبرونه رب العائلة لكافة ابناء المحافظة ، مؤكدين على قيامهم بدورهم الوطنى تجاه المواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة أن يكون الجميع يداً واحدة خاصة من خلال متابعة الوزارات المعنية كل فى موقعة حيال مطالب الجماهير وكذا المشروعات التنموية الجارية على أرض المحافظة.

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات الحيوية التي تتطلب ضرورة ملحة لإنهائها ومنها على سبيل المثال قصر ثقافة طور سيناء مستشفى الطور العام ومدارس التمريض ووضع ضوابط جديدة للوحدات السكنية لزيادة قاعدة المستفيدين وغيرها من الموضوعات الحيوية.

كما أكد النواب على أن هذا اللقاء يعد ميثاق شرف لتوحيد الجهود للنهوض بالمحافظة الى ارقى المستويات فضلاً على تحقيق كافة مطالب المواطنين العامة فى ظل تطبيق القانون ووصول كافة الخدمات الى اقصى نقطة خاصة قرى ووديان المحافظة   .

قام النائب سيد عوض عضو مجلس النواب عن مدن خليج السويس، بدعم تطوير قاعة اجتماعات الديوان العام الجاري تطويرها حاليا، كما أعلن النائب علي عطوة عضو مجلس الشيوخ عن مدن خليج السويس عن انشائه ميدان بمدينة رأس سدر باسم البطل الشهيد المنسي، واعلن النائب سليمان عطيوي عضو مجلس النواب عن مدن خليج العقبة  انشاء ميدان بمدينة دهب في إطار الدعم والمساهمة والتعاون مع الجهاز التنفيذي في تقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة.

اقرأ أيضا| «وادي الوشواش».. جمال وسحر لا يوصف بنوبيع

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل