المحتوى الرئيسى

إنشاء ميدان باسم الشهيد أحمد منسي بمدينة رأس سدر تخليدًا لذكراه

02/23 18:04

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، بأعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس الشيوخ عن محافظة جنوب سيناء، بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء جمال عبد الرشيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة، وعددًا من القيادات الأمنية بالمحافظة.

رحب المحافظ بالنواب الجدد، بعث برقية شكر للنواب السابقين لما بذلوه من جهد لصالح الارتقاء بالمحافظة على مدار الفترة السابقة.

وجرى مناقشة عدد من المشروعات الحيوية التي تتطلب تضافر كافة الجهات لإنهائها، ومنها على سبيل المثال تطوير قصر ثقافة طور سيناء، ومستشفى الطور العام التي جرى غلقها، ومدارس التمريض، ووضع ضوابط جديدة للوحدات السكنية لزيادة قاعدة المستفيدين.

وأوضح المحافظ أن الهدف من هذا اللقاء هو وضع خارطة طريق للتنسيق بين النواب والجهاز التنفيذي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة المجالات، وتوصيل الخدمات للمواطنين من سكان الوديان والتجمعات البدوية.

أكد محافظ جنوب سيناء، على ضرورة تعاون الأجهزة التنفيذية والنيابية وكافة الأجهزة المعاونة، وتفعيل دور مكتب الاتصال الذي يعد حلقة الوصل ما بين النواب وما يحملونه من مطالب المواطنين وبين القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أنه يتقبل النقد البناء، الذي يهدف إلى تحقيق أعظم استفادة للمواطنين، ودعا النواب للمشاركة في كافة المناسبات والفعاليات التي تقيمها المحافظة.

وأعلن أعضاء مجلس النواب، دعمهم لبعض المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة، وأنشاء ميدان باسم البطل الشهيد أحمد المنسي بمدينة رأس سدر، وميدان بمدينة دهب، وذلك في إطار الدعم والمساهمة والتعاون مع الجهاز التنفيذي في تقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة.

وأكد النواب على أن هذا اللقاء يعد ميثاق شرف لتوحيد الجهود للنهوض بالمحافظة إلى أرقى المستويات، والسعي نحو تحقيق كافة مطالب المواطنين العامة في ظل تطبيق القانون، ووصول كافة الخدمات للقرى والوديان بالمحافظة.

وفي نهاية اللقاء أكد محافظ جنوب سيناء على ضرورة أن يكون الجميع يدًا واحدة، وكلًا يخدم المحافظة من موقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل