المحتوى الرئيسى

صفقات 2020 لا تكفي.. تشيلسي يحضر عرضا ضخما لضم هالاند

02/23 14:50

يبدو أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي لم تكتف بصفقات ميركاتو صيف 2020، حيث تحضر الإدارة لميركاتو ضخم في الصيف المقبل.

إدارة تشيلسي أنفقت على الصفقات الصيف الماضي، نحو 254 مليون يورو، مع تقوية صفوف الفريق في كل المراكز، وضم مجموعة من أفضل لاعبي القارة مثل المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام الهولندي وتيمو فيرنر من ريد بول لايبزيج الألماني وكاي هافيرتز من باير ليفركوزن الألماني.

ورغم ذلك لم ينجح تشيلسي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذا لا يبدو مرشحاً للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، في تقرير له اليوم الثلاثاء أن أبراموفيتش قد رصد 302 مليون يورو في الصفقات للصيف المقبل، حيث سيكون النرويجي هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، على رأس تلك الصفقات.

مالك تشيلسي كان أقال فرانك لامبارد من منصب المدير الفني للفريق ليعين بدلاً منه الألماني توماس توخيل، الذي يستهدف ضم مهاجم فريقه السابق.

وسينضم تشيلسي لسباق الأندية الساعية لضم هالاند مع برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

عقد هالاند مع دورتموند يحتوي شرطاً جزائياً بقيمة 75 مليون يورو.

تشيلسي يضع هالاند كهدف أول حيث يجهز لضمه بأي مقابل مادي، محاولاً استغلال الأزمة المالية التي تعاني منها بقية أندية أوروبا.

من جانبه كان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد كشف عن مطالب نجمه الشاب والتي تشمل عقد لـ5 سنوات بإجمالي رواتب 95 مليون يورو، ما يعادل 348 ألف يورو أسبوعياً.

على الجانب الآخر، فإن هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لدورتموند قد أكد مؤخراً أن هالاند سيبقى في سيجنال إدونا بارك على الأقل لعام إضافي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل