المحتوى الرئيسى

بالصور.. بدلاء الدوري الإنجليزي يتحولون إلى "حكم رابع"

02/23 14:50

أثارت الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حمل بعض اللاعبين للوحة الحكم الرابع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لدونكان فيرجسون، لاعب إيفرتون، وهو يرفع لوحة التبديلات للإعلان عن مشاركة زميله في الفريق أليكس إيوبي، خلال مواجهة ليفربول، السبت الماضي، في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الجولة ذاتها، ظهرت صور للي جرانت، حارس مرمى مانشستر يونايتد، وهو يرفع لوحة التبديلات للإعلان عن مشاركة زميله الإسباني خوان ماتا، في مباراة نيوكاسل يونايتد.

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث أن هذه القاعدة هي المعمول بها منذ عودة منافسات الدوري الإنجليزي للاستئناف عقب فترة التوقف بسبب فيروس كورونا في يونيو/حزيران الماضي.

الصحيفة أشارت إلى أن البروتوكول الخاص بفيروس كورونا المستجد ينص على منح كل فريق لوحة خاصة للتبديلات، بعيدا عن الحكم الرابع، على أن يقوم لاعبو الفريق بأنفسهم برفع تلك اللوحة خلال إجراء التبديلات.

وينص البروتوكول أيضا على أن يتم تعقيم اللوحة عقب انتهاء المباراة مباشرة، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يُذكر أن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي قد عادت في يونيو/حزيران، وانتهت بتتويج ليفربول، قبل أن ينطلق الموسم الجديد في سبتمبر/أيلول الماضي، ويتصدره مانشستر سيتي حاليا برصيد 59 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل