المحتوى الرئيسى

سعر عطر عمرو دياب الجديد بعد تصدره «التريند»

02/23 11:08

وانطلق أمس حفل إطلاق العطر الجديد الخاص به، بفندق الفورسيزون في دبي، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، إذ تداولوا سعره، مابين 150 - 200 دولار أي ما يعادل 2250 جنيها تقريباً، ولكنه لم يطرح رسمياً بالأسواق.

وحقق إعلان عمرو دياب الجديد مايقرب من ربع مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، خاصة أن عددا كبيرا من جمهوره كان ينتظره من أجل مشاهدة الفتيات اللاتي ظهرن معه خلال كواليس الكليب من قبل، منهم المذيعة انجي كيوان، التي أثارت حالة كبيرة من الجدل مؤخرًا، بسبب انتشار صور تجمعها بعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاع المخرج طارق العريان أن يصنع لعمرو دياب حبكة درامية خلال إعلانه الجديد، حيث يعيش الهضبة قصة حب جديدة كل يوم، بمجرد أن تقرب منه أي فتاة، وتتخيل أنها برفقته لسحر وتأثير العطر عليها، ومع نهاية فعالية العطر، يعيد الأمر مرة أخرى مع فتاة أخري، حيث ظهر مع 4 فتيات خلال الكليب الواحد.

وصمم دياب على أن يكون اختيار أغنيته الإعلان الجديد، تكون من ألبومه الجديد حيث اختار أغنية «وأنا معاك»، كلمات خالد تاج الدين، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي، وتصدرت ضمن ألبوم «يا أنا يا لأ»، والتي حققت نجاحاً كبيراً قبل طرحه ضمن الإعلان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل