المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور جمال شقيقة الزعيم عادل امام وزوجة الراحل مصطفى متولي

02/23 08:53

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لشقيقة الفنان عادل امام وزوجة الراحل مصطفى متولي، حيث ظهرت شقيقة الفنان بالصورة أثناء خطبتها من الراحل مصطفى متولي وظهر الزعيم وهو يجلس إلى جانب العروسين، وأثنى الجميع على جمال شقيقة الزعيم ورقة ملامحها.

شقيقة عادل امام

يذكر أن الراحل مصطفى متولي كان قد شارك الفنان عادل امام في العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل: "جزيرة الشيطان و"بخيت وعديلة" و"شمس الزناتي".

ومن الجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام قد عاد للدراما التليفزيونية بمسلسل "فلانتينو" ، حيث كان من المقرر تقديم هذا المسلسل في رمضان 2019 ولكن تم التأجيل لأن فريق العمل لم يسعفهم الوقت، ثم استأنفوا بعد ذلك التصوير ليكون من أوائل الأعمال الجاهزة بالموسم الرمضاني للعام الماضي. 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "فلانتينو" كان قد شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

وتدورأحداث المسلسل حول امتلاك الفنان عادل إمام "نور عبدالحميد" الملقب في المسلسل بـ(فلانتينو) وزوجته "عفاف" الفنانة دلال عبد العزيز سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوة شخصية زوجته وسيطرتها على كل الامور، تحدث العديد من المشاكل والمفارقات التي تشعل الأحداث طوال أحداث المسلسل مع ابطاله.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل